تقنيات متفرقة

الإعلان عن مسابقة أفضل مشاريع الويب العربية لعام 2010

Tech-wd

أعلنت اليوم موقع عالم التقنية مسابقة الضخمه السنويه لأفضل المشاريع الويب العربية  للعام 2010 وهذه المره بجوائز محفزّه وقيمه  لذالك أذا كنت مهتم وتملك المقومات للأشتراك في هذه المسابقة فما الذي يمنعك .الأقتباس :

منذ أن بدأ عالم التقنية اعتدنا ترتيب مسابقة أو منافسة بين أفضل مشاريع الويب العربية الجديدة في كل سنة، نهدف بها تشهير هذه المواقع، وأيضا لخلق منافسة بينها، حتى يستفيد من يريد أن يبدأ مشروعه , ولقد حظيت المنافسات السابقة بمنافسة شديدة بين المواقع التي رُشحت، وكان الإقبال من الزوار بالتصويت كبيرا ورائعا.

ونظرا لأهمية المسابقة لموقع عالم التقنية وإظهارها بطريقة مشجعة، فقد قمنا بالاتصال بعدة جهات لتقديم جوائز قيمة لمسابقة هذه السنة، ولقد تحقق ذلك -بحمد الله وفضله- حيث قامت شركة National Net Ventures -مشكورة- برعاية المسابقة وتقديم جوائز يصل مجموعها إلى 8 آلاف دولار، تتوزع كما يلي:

  • 5000 دولار قيمة حملة إعلانية للمشاريع الفائزة: بواقع 2500 دولار للمركز الأول، 1500 للمركز الثاني، وأخيرا 1000 دولار للمركز الثالث.
  • 3000 دولار جوائز نقدية: بواقع 1500 للمركز الأول، 1000 دولار للمركز الثاني، 500 دولار للمركز الثالث.

وقررنا أن يكون تقييم المشاريع هذه السنة بتصويت الجمهور، وأيضا بلجنة تحكيم، وسنعلن عن أسماء لجنة التحكيم في وقت لاحق, وستبدأ المسابقة بالمرحلة الأولى وهي استقبال المشاريع المرشحة، ولن نقبل بترشيح أي موقع لم يقم صاحب الموقع بتشريحه بنفسه، خلاف العام الماضي عندما فتحنا الترشيح للجميع ووصلتنا مئات المواقع التي لا علاقة لها بالخدمات والمشاريع الجديدة, وهذه الخطوة نريد منها أن تكون المسابقة عادلة، ويكون فيها التنافس صحيحا بين المشاريع الجديدة.

في الأيام القادمة سنعلن أسماء لجنة التحكيم، وأيضا عن موعد بدء ترشح المواقع، وموعد تصويت الجمهور، ومن ثم إعلان الفائزين. بالتوفيق لجميع المشاريع التي ستشارك في المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يجزِآهمِ خيرِ . وِ كذلك الشرِكة الرِآعية .

    مآ أدرِي أخوِي سلطآن . رِآح تشترِك فيهآ أوِ لآ .!

    لكن ثق ثقه تآمه أنك رِآح تحصل على صوِتي . وِ أصوِآت المئآت .

    شكرِاً لجهدك
    شكرِاً سلطآن

    1. شكرا لك عمر على كلامك الأروع المسابقه لم تبدأ ولكن هنالك منافسين أقوى مني بكثير وحسب ماقرأت أن المسابقه مقتصره على المشاريع فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *