تقنيات متفرقة

مفتاح التبديل من Gemini سيكون متاح أخيرًا على إصدار أندرويد من تطبيق جوجل

تواصل جوجل العمل على تحسين تطبيقها لنظامي التشغيل أندرويد و iOS. والآن، تفيد تقارير Android Police أن الشركة تعمل على تطوير مفتاح جديد للتبديل بين Search و Gemini AI لنظام اندرويد. يأتي التبديل موجود بالفعل على إصدار iOS، وقد طال انتظاره لإصدار أندرويد.

حتى الآن، شق الذكاء الاصطناعي التوليدي طريقه إلى العديد من خدمات جوجل، بما في ذلك Gmail. وفي الآونة الأخيرة، حصل تطبيق جوجل على نظام iOS على مفتاح تبديل مفيد يسمح لك بالتبديل بين البحث القياسي واستخدام Gemini AI.

ومع ذلك، لا يحتوي تطبيق أندرويد على مفتاح التبديل. ومع ذلك، قد يتغير هذا قريبًا، بناءً على الأدلة الموجودة في إصدار قيد التطوير من التطبيق.

وقد عثر AssembleDebug على مفتاح التبديل الجديد في تطبيق جوجل لنظام اندرويد. يعتبر إصدار التطبيق غير واضح، لكن لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو تظهر أنه يعمل بشكل مشابه لإصدار iOS.

حتى الآن، ليس من الواضح متى سيتم إصدار التبديل رسميًا. قد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهر حتى تقوم جوجل بتحسينه. أولاً، ينبغي لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق جوجل أن يتعرفوا عليه.

أما في الوقت الحالي، فيمكن لمستخدمي أندرويد الوصول إلى Gemini من خلال التطبيق المستقل، بينما يمكن لمستخدمي iOS الوصول إليه مباشرة عبر تطبيق جوجل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *