إشاعات وتسريبات

سامسونج تستعد لإطلاق جهاز لوحي جديد بنظام الأندوريد

أشارت تسريبات جديدة اليوم إلى أن سامسونح في طريقها للكشف عن جهاز لوحي جديد بنظام الأندوريد، مع توقعات بالإعلان الرسمي عن الجهاز في مؤتمر MWC للعام 2019.

Samsung-tablet-benchmark-score

أكدت أحدث التسريبات على أن سامسونج تستمر في التنافس في سوق الأجهزة اللوحية المميزة بنظام تشغيل الأندوريد، حيث تتوافق تسريبات اليوم مع تسريبات سابقة أشارت إلى أن إصدار جديد من الأجهزة اللوحية تكشف عنه سامسونج في الربع الأول من 2019.

وقد أشارت تسريبات اليوم إلى أن سامسونج في طريقها للكشف عن جهاز أو اثنين من الأجهزة اللوحية المميزة بنظام الأندوريد، أيضاً من المقرر أن تنطلق الأجهزة الجديدة بنظام تشغيل Android 9 Pie، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدار القادم من أجهزة سامسونج اللوحية بنظام تشغيل الأندوريد ستقدم مع إصدار جديد من أجهزة Galaxy Tab A اللوحية المتوسطة.

كما يظهر الجهاز اللوحي الجديد في التسريبات برمز SM-T515، حيث من المقرر أن يأتي بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، أيضاً تشير نتائج آداء الجهاز إلى رقاقة Exynos 7885 وهي الرقاقة ذاتها التي استخدمت في هاتف Galaxy A8 للعام 2018.

أيضاً من المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي المرتقب بحجم شاشة 7 أو 10.5 إنش، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي في فعاليات MWC القادمة خلال الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *