سوارة وساعات

صور توضح تصميم ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية المرتقبة

تقدم شاومي للأسواق قريباً الإصدار الجديد من الساعات الذكية Xiaomi Watch 2، ولقد ظهرت الساعة الذكية في صورة ثلاثية الأبعاد توضح تصميم هذا الإصدار.

كانت شركة شاومي قد أطلقت ساعة Watch 2 Pro الذكية في شهر سبتمبر من العام الماضي، ولقد أكدت بعض التقارير على بدء تطوير إصدار جديد من الساعات الذكية يعرف بساعة Xiaomi Watch 2.

وتشير التسريبات إلى أن ساعة Watch 2 تأتي بنفس التصميم المميز لإصدار الشركة السابق Watch 2 Pro، حيث يأتي الإصدار الجديد بتصميم دائري بشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وجودة عرض 466 في 466 بيكسل.

كما تتميز ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية بإطار كبير الحجم في محيط الشاشة، وتدعم الساعة الذكية مقاومة الماء عند 5ATM.

ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon W5+ Gen 1، وهي الرقاقة ذاتها المستخدمة في إصدار Pro، كما تشير التسريبات إلى أن الساعة الذكية تدعم عمر شحن يصل إلى 65 ساعة.

أيضاً تقدم شاومي الإصدار الجديد بنظام wearOS، وبعض التطبيقات المثبتة مسبقاً منها Google Wallet، وGoogle Maps وأيضاً متجر بلاي، كما تدعم تقنية البلوتوث 5.2، وWiFi، و NFC، وGPS، إلا أن الساعة الذكية لن تدعم الإتصال بشبكات LTE.

ومن المقرر أن تدعم ساعة Xiaomi Watch 2 مراقبة نشاط المستخدم في أكثر من 150 نمط رياضي، مع رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم، كما تشير التسريبات إلى أن الساعة الذكية تنطلق بسعر يتراوح بين 199 إلى 219 يورو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *