الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تفاصيل كامله لجهاز اللوحي Ocosmos OSC1 المزود بمعالج Oak Trail وموعد الأصدار في الربع الأول 2011

 

تتذكرون هذا الجهاز ! الجهاز الذي يمزج مابين الأجهزة اللوحيه وأجهزة الألعاب المحمولة المرّة الأولى التي رأينا فيها كان خلال مؤتمر أنتل للمطورين  واليوم حصلنا على كافة التفاصيل عن الجهاز Ocosmos OSC1 UMPC والذي مزود بمعالجات Oak Trail والذي سيكون متوفر بخيارين أما 1.5 أو 1.9 جيجاهرتز والنظام Windows 7 ومعالج الرسوميات 400 ميجاهرتز مع أمكانية التعامل مع ملفات الفيديو بجودة HD  ويدعم تقنية الوايرلس b/g/n و البلوتوث 2.1 +EDR والشاشة خمسه أنش بدرجة الوضوح 1024 في 768.


اعلان





هنالك كاميرتان  فمن الخلف خمسه ميجابيكسل ومن الأمام 1.3 ميجابيكسل ولوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق  وهنالك عدة منافذ منها HDMI و  USB 2.0 ومنفذ صوتي 3.5 ملم ومنفذ للذاكرة الخارجية microSD وسعة الوسائط التخزينية 32 جيجابايت ومقاييس أبعاد الجهاز 174 xفي83.4 في 15. 9 ملم .

ذكرت الشركة Ocosmos أن الجهاز OSC1 بأمكانه الأستمرار لمدة 10 ساعات ألا أن الموقع UMPC Portal شكك في ذالك وذكر أن البطارية تستمر فقط لثلاث ساعات مع البطارية العاديه أو 5إلى 7 ساعات لبطاريات ذات الحجم الكبير وتستهدف الشركة لطرح جهازها عبر شركتي الأتصالات الكوريه والأتصالات الأمريكي أي تي أند تي في الربع الأول من العام القادم.

Ocosmos

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق