تقنيات متفرقة

STC تربط فروع أمانة المنطقة الشرقية بخدمات اتصالات متكاملة

الجبير وعناية اثناء توقيع الاتفاقية في جايتكس

 

أبرمت الاتصالات السعودية STC، على هامش معرض جايتكس دبي 2014 نهاية الأسبوع الماضي مع أمانة المنطقة الشرقية، إتفاقية ربط جميع فروع الأمانة بالتقنيات الحديثة، وتجهيزها بخدمات اتصالات متكاملة تدعم جميع التطبيقات المتعلقة بعمل الأمانة، إضافة لتقديم حلول وخدمات الاتصالات المتكاملة وفق أحدث التقنيات وأفضل المواصفات والمقاييس.

وفي تعليقه على الاتفاقية أكد الامين العام لأمانة المنطقة الشرقية معالي المهندس فهد بن محمد الجبير عقب التوقيع، “أن هذه الاتفاقية من شأنها أن تدفع بتطوير البنية التحتية، وبناء قاعدة بيانات متكاملة وتقديم خدمات تقنية بكفاءة وموثوقية عالية وبالتالي دعم مشاريع الأمانة”.

من جانبه أكد الدكتور طارق عناية نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال في الاتصالات السعودية “أن الحلول والأنظمة التي ستعمل STC أعمال، على تطبيقها بفروع امانة المنطقة الشرقية، من شأنها الاسهام في تحسين بيئة الأعمال والارتقاء بها إلى مستويات عالية، بحيث تنعكس ايجاباً على نماء وتنمية مشروعات الأمانة، وتساهم بالتالي في تطور الاقتصاد السعودي ككل”.

وتسعى أمانة المنطقة الشرقية من خلال هذه الاتفاقية إلى تعزيز خدمات الانارة الذكية والتي تم تصميمها بهدف توفير الطاقة، بالاستفادة من قدرة نظام التحكم على ضبط الإضاءة وتوفيرها وفق شروط معينة، مثل (وجود مشاه في الطريق). وتمر الاتفاقية الموقعة بعدة مراحل تكون بموجبها STC أعمال مسئولة عن تنفيذ مشاريع عديدة مع الأمانة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما هذا يا أخ سلطان ؟

    تملأ لنا المدونة بإتفاقيات بين شركات كالإسبام Spam؟؟
    هذا بعيد كل البعد عن التقنية ..أرجو أن لا تسوق لهم

    هناك اخبار تشغل المواقع عن منع شركة ابل اجهزة لشركات طرف ثالث من متاجرها (كأجهزة الساعات الذكية fitbit و سماعات ومضخمات Bose ) بسبب اصدارها ساعة خاصة وإمتلاكها Beats

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *