أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

ديل تُحدث حساب الألعاب Inspiron الجديد بالجيل الثامن من معالج إنتل #CES2018

قامت ديل بتحديث حاسب الألعاب المكتبي Inspiron بمعرض CES 2018، حيث قامت بإضافة أحدث معالجات إنتل وقدمت خيار تسارع الذاكرة بتكنولوجيا Optane. الحاسب الجديد سيأتي بخيارك من الجيل الثامن من معالج إنتل Core i3-8100 رباعي النواة بسرعة 3.6 جيجاهرتز، Core i5-8400 سداسي النواة بسرعة تصل إلى 4 جيجاهرتز Turo وCore i7-8700 سداسي النواة بسرعة تصل إلى 4.6 جيجاهرتز Turbo.

Dell new Inspiron Gaming PC

حاسب الألعاب المكتبي Inspiron من ديل برقم نموذج 5680 يأتي إما بذاكرة عشوائية 8 أو 16 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 64 إذا كنت في حاجة لذلك، وخيارك من شريحة رسوميات إنفيديا GeForce GTX 1070، GTX 1060 أو GTX 1050. بالنسبة للمساحة التخزينية فيمكنك الاختيار ما بين قرص صلب 1 تيرابايت أو إعداد قرص مزدوج M.2 SSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت بالإضافة لقرص صلب 2 تيرابايت؛ ويمكن إضافة وحدة ذاكرة Optane بسعة تصل إلى 32 جيجابايت.

كل هذا مدعوم بوحدة إمداد طاقة 40 وات، مع وجود العديد من فتحات التهوية بالهيكل، تصميم داخلي يهدف لتحقيق تدفق هواء أمثل للمساعدة في الحفاظ على الجهاز بارد؛ بالإضافة لوجود لوحة نافذة جانبية اختيارية وإضاءة زرقاء.

من ناحية الصوت فالجهاز يأتي بصوت 7.1 Channel HD مدمج، برامج مثبتة مسبقًا تشمل SmartByte، مُحسن شبكة يُعطي الأولوية لمجموعات الفيديو لضمان تشغيل الفيديو بشكل سلس.

حاسب الألعاب المكتبي Inspiron متاح في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 749 دولار.

وقد كشفت الشركة أيضًا عن تطبيق Alienware Command Center جديد، والمصمم ليكون مكان متكامل للتغييرات المتعلقة بالألعاب.

ويستفيد التطبيق الذي تم تجديده من واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بالكامل ومكتبة ألعاب جديدة تجلب تلقائيًا جميع ألعابك، يمكنك تحديد حساب لكل لعبة لاستخدام إعدادات إدارة الطاقة أو الإعدادات الحرارية المختلفة، رفع السرعة وتمكين تأثيرات الإضاءة بالنظام حيث يدعم مركز Command Center حتى 16.8 مليون لون لتأثيرات إضاءة مخصصة.

ومن المفترض أن يتم إطلاق Alienware Command Center في وقت ما في الربع الأول من العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *