الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Nexus Two قد أو قد لايكون حقيقه

تقريبا أكملنا سنه ولم نرى أيّة أخبار عن الهاتف المحمول Nexus Two النسخه الثانيه من هاتف قوقل ولكن اليوم ظهرت معلومات تعتبر إشاعه والتي بدورها تؤكد أن الهاتف سيرى النور هذه السنه .المعلومات تقول أن الهاتف سيصدر حصريّا عبر متجر  Carphone Warehouse  البريطاني وأحتمال كبير أنه لن يتم تصنيعه من قبل سامسونج ولكن الموقع Android and Me يؤكد أن الهاتف سيتم تصنيعه من قبل الشركة الكوريه سامسونج وسيتم الأعلان عنه في اليوم الثامن من نوفمبر وسيكون مزود بنظام الأندرويد 2.3 المعروف بأسم Gingerbread  .

المشكلة أن في شهر يوليو الماضي ذكر المدير التنفيذي لقوقل Eric Schmidt والذي أكد أنه لن يكون هنالك جيل ثاني من هاتف قوقل أو النكسس ون :

“The idea a year and a half ago was to do the Nexus One to try to move the phone platform hardware business forward. It clearly did. It was so successful, we didn’t have to do a second one.”

لذالك من الواضح أن هنالك تضارب في الأنباء ولايوجد شيء مؤكد لحد الآن لنرى وننتظر ما أذا كان هنالك هاتف من قوقل أم لا لتفادي المبيعات القليله التي لم ترى النجاح المقنع من قبل قوقل .[Telegraph, Android and Me]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *