الهواتف النقالة

أنباء عن خطط آبل لخفض إنتاج هواتف آيفون 7 في مطلع 2017

أشارت بيانات Nikkei إلى أن آبل تنوي خفض إنتاج آيفون 7 بنسبة 10% بدايةً من الربع الأول من 2017. ويُذكر أن آبل شهدت نفس الموقف في مخزون هواتف آيفون 6s في أواخر عام 2015، وخز ما تسبب في إنخفاض إنتاج الهاتف في الربع الأول من عام 2016.

بذلت الشركة الجهود لمنع حدوث الشيء نفسه مرة أخرى مع هواتف آيفون 7 عن طريق الحد من كميات إنتاج الهاتف في عام 2016، لكن بالرغم من كل الجهود المبذولة شرعت آبل في تقليل الكميات المُصنعة في خط الإنتاج الرئيسي من هواتف آيفون لهذا العام.

iphone7

وذكر التقرير أن انخفاض مبيعات الهاتف هي السبب الرئيسي للحد من الإنتاج، لذا، فمن المتوقع خفض إنتاج هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس. وعلى الرغم من استفادة آبل من المشاكل التي واجهت هواتف سامسونج “جلاكسي نوت 7″، إلا أن البيانات تشير إلى أن هواتف آيفون 7 تفتقر للميزات التي تجذب العملاء للهاتف الجديد.

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي، قررت آبل عدم الإفصاح عن مبيعات عطلة نهاية الأسبوع الأولى لهواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس. لكن، تتراجع مبيعات وأرباح آبل طوال الوقت منذ أن أعلنت عن أول تراجع لعائداتها في مدة ثلاثة عشر عامًا.

الجدير بالذكر أن آبل على وشك إطلاق الجيل القادم من هواتف آيفون في وقتٍ لاحق من عام 2017، والمُشاع بأنه سيأتي بثلاثة أحجام مختلفة، وسيحتوي أحد النماذج على شاشات OLED المرنة بتصميم مميز. الشائعات لا تزال متضاربة حتى الآن، لكن، يشير التقرير الذي صدر من Mac Otakara إلى أن هواتف آيفون القادمة ستشهد تحديثات في تصميم آيفون 7 مع بعض التعزيزات الداخلية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *