التطبيقات

Twitter يدفع بميزة Lights out لدعم شاشات AMOLED بالثيم المظلم

بعد إطلاق إختيار الوضع الليلي على تطبيق تويتر، تقدم الشركة من جديد ميزة Lights out لمستخدمي التطبيق على منصة iOS، حيث من المقرر أن تدعم المستخدمين بثيم مظلم أسود يتوافق مع شاشات AMOLED.

بدأت شركة تويتر في التوسع في تطبيق الثيم المظلم على منصة iOS مع إختيار جديد يضاف إلى الثيم المظلم التلقائي والذي يعرف ب Lights Out، حيث يأتي هذا الإختيار ليتيح تعتيم واجهة التطبيق بلون أسود غامر.

ويمكن تمكين الميزة الجديدة من خلال إعدادات الخصوصية في تطبيق تويتر، ومن ثم يمكن للمستخدم إعدادات الشاشة والصوتيات، ومنها إلى Dark Mode الذي عرف من تويتر في السابق بالنمط الليلي أو Night mode.

يذكر أن نمط Dark Mode التلقائي يوفر للمستخدم ثيم باللون الأزرق أو الرمادي والذي قدم للمرة الأولى خلال عام 2016، حيث جاء هذا الثيم لدعم المستخدمين بتجربة مريحة للعين عند إستخدام تطبيق تويتر في الإضاءة المنخفضة، بينما يأتي نمط Lights Out ليوفر للمستخدم ثيم مظلم أو أسود بشكل غامر، ليدعم المستخدم بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة مع عرض واضح، كما يعمل على توفير البطارية أيضاً.

ومن المقرر أن يتوفر الآن تحديث تويتر الجديد مع ميزة Lights Out على منصة iOS إلى كافة المستخدمين، بينما يأتي التحديث مع ميزة Lights Out إلى مستخدمي التطبيق على منصة الأندوريد لاحقاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *