Gamesالهواتف النقالةمقالات مميزة

أليك المعلومات الكافيه والوافيه عن هاتف PlayStation

لاشك أن يوم أمس كان يوم حافلا ولا شك أن ماحصل للموقع للتقنية بلا حدود كارثه ! كارثه سوف أتحدث عنها لكن لنعود إلى محور حديثنا ماذا لدينا من معلومات ؟ كنا نعتقد أن الأمر مجرد نكته أو غير حقيقي ولكن الصور تؤكد وجوده وسوني على استعداد للأعلان عنه قريبا . الهاتف يحمل الأسم الرمزي Zeus والذي سيعمل بنظام الأندرويد 2.x ليس 3.0 لكن هنالك إشاعات أنه عند شحن الهاتف إلى الأسواق سيكون مزود بهذا الأصدار وكما تلاحظون أن الهاتف من فئة الألعاب (لاحظ أزرار A و B) .


اعلان





المواصفات هي أنه سيكون مزود بمعالج Qualcomm MSM8655  بسرعة 1.2 جيجاهرتز والذاكرة العشوائية 512 ميجابايت وذاكرة القراءة واحد جيجابايت والشاشة من المرجح أن تكون 3.7 أو 4.1 أنش ولن يكون مزود بواجهة أكسبريا.

ذكر نائب الرئيس في مجال التسويق Peter Dille في خلال مقابله معه أجرتها CNN أن الهاتف من المرجح أن يكون هاتف أو فقط مزود بتقنية الوايرلس وعلل السبب أن الأجهزة المزوده بشبكة الجيل الثالث لن تكون بذالك القوه في مجال الألعاب ولذالك من الأفضل التركيز على مجال المعالج ومعالج الرسوميات وتزويده بتقنية الوايرلس .

من جهة أخرى الهاتف من المرجح أن يكون بمنصة الألعاب حيث الصور تؤكد أنه سيعمل بنظام Z  من الصور أكدت عدة مصادر أن  z-system.com المملوك من قبل سوني أريكسون وهو عباره عن منصة ملتميديا بالكامل .

المزيد من الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أعتقد أن هاتف مخصص للألعاب فكرة ليست جيدة
    فهاتف بهذا الحجم كبير جداً وكم سوف تدوم البطارية
    أحمل هاتف بسيط و psp go أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *