Games

Playstation Move فـي الإمارات قـبل الجميع . !!!!!

يبدو أن اللاعبين في دولة الإمارات العربية المتحدة سيقومون بتجربة جهاز Playstation MOVE في وقت أقرب مما يتوقعون . حيث أكددت شركة سوني ليلة البارحة في فندق Movenpick بأن جهازها الإستشعاري MOVE سيصدر في التاسع من هذا الشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا يعني أنه سيصدر غدا أي قبل اسبوع من إصدار الجهاز في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا . وقد قامت شركة سوني بالإعلان عن الأسعار الرسمية للباندلات (الحزم) الخاصة بـMOVE . وهي كالتالي :
◦كاميرا PS Eye + يد تحكم الـMOVE الرئيسية + قرص ديمو لألعاب الـMOVE بـ269 درهم
◦أما إذا أردت الحزمة كاملة ( PS EYE +  يد تحكم MOVE رئيسية + navigation controller ) بـ398 درهمز


اعلان





وقد قامت سوني أيضا بالإعلان عن أسعار كل من كاميرا PS Eye  و يد تحكم MOVE الرئيسية و navigation controller كلُ على حدى حيث ستباع كاميرا PS Eye  بسعر 129 درهم و ستباع يد تحكم MOVE الرئيسية بسعر 169 درهم أما navigation controller  فسيباع بسعر 129 درهم . هذا وقد قامت شركة سوني عن الإعلان أيضا  عن أسعار الألعاب المخصصة للـMOVE حيث ستباع الألعاب بسعر 159 درهم للعبة الواحدة حيث سيطلق مع الجهاز ألعاب مثل Sports Championship و Start the Party و أخيرا وليس أخرا EyePet وإن كنت تملك Eyepet من قبل فليس عليك سوا الإنتظار للتحديث القادم للعبة الذي يدعم MOVE  عبر شبكة PSN .

المصدر+شكرا لأخوي خالد

تحديث:صوره تم أخذها من المؤتمر بالداخل مرة أخرى شكرا لمبدعنا خالد

اعلان


مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. جميل جدا و ألف مبروك للـ Gamer الأخوة الإماراتيين 🙂
    الأسعار جدا معقولة و ننتظر الـ Update و ننتظر الألعاب القوية القادمة الداعمة للـ Move
    و خاصة KZ3

  2. خبر جميل جدًا

    لكن هل لعبة Start the Party تدعم اللغة العربية؟

    لأني منذ فترة تقارب الشهر , قرأت خبر بأنها أول لعبة خاصة بالـ Move تدعم اللغة العربية , وذلك بلسان أحد موظفي شركة سوني 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق