الهواتف النقالة

تقارير: نتائج اختبار آيفون X ليست أفضل من جالكسي S8

انتهى موقع Consumer Reports من اختبار آيفون X، وقد جاءت نتائج الاختبارات مُربكة. حيث يحتوي هاتف آيفون X على أفضل كاميرا لتصوير الصور الثابتة والفيديو قام الوقع باختبارها، وحصلت الشاشة على نتائج مرتفعة وحازت ميزة Face ID على رضا الذين قاموا بالاختبار.

cracked iPhone

لكن وُجد أن الهاتف ضعيف إلى حد ما، حيث تم اختبار 3 وحدات حدثت مشكلة بالشاشة في وحدتين منهم بعد تجربة وضعه 50 مرة في آلة دوارة، ما يعني أن على المستخدم دفع 280 دولار مصاريف إصلاح في هذه الحالة؛ أما الوحدة الثالثة فقد تهشم الجزء الخلفي منها بشكل كبير. إلا أن الهاتف مر باختبار السقوط من 152 سم على الخرسانة بسلام. ولم يحقق هاتف جالكسي S8 ذو الهيكل الزجاجي أي نتائج أفضل.

وعند اختبار البطارية استمرت بطارية آيفون X في العمل لمدة 19.5 ساعة، أما آيفون 8 بلس فقد استمر في العمل حتى 21 ساعة؛ أما هاتفي جالكسي S8 وS8 بلس فقد استمرا حتى 26 ساعة. ويبدو من الاختبار أن هاتف آيفون X أسوء من 38 هاتف آخر فيما يتعلق بعمر البطارية حسب تقارير Consumer Reports.

آيفون X يأتي بسعر 1000 دولار ويقدم كاميرا مميزة ونظرة مستقبلية لتصميم آبل؛ لكن إذا كنت ترغب في خيار أقل سعرًا أو عن جهاز ذو قوة تحمل أعلى فيمكنك شراء هاتف من هاتفي آيفون 8 أو آيفون 7.

ويبدو أن الجزء الخلفي الزجاجي في آيفون X يضر الهاتف، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسليط الضوء على مدى سهولة تهشم الجزء الخلفي الزجاجي أو الشاشة.

وفي المجمل فقد حقق آيفون X نتائج أقل من هواتف جالكسي S8 وS8 بلس وأيضًا جالكسي Note8.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *