الهواتف النقالة

سامسونج تدعم Galaxy S24 Ultra القادم بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل

تستمر التسريبات في الكشف عن ملامح الجيل القادم من هواتف Galaxy S24، ولقد سلطت أحدث التسريبات الضوء من جديد على هاتف Galaxy S24 Ultra الذي يأتي بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل، مع ترقية في الشاشة.

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Ice Universe” عن تفاصيل جديدة حول أعلى إصدار من سلسلة هواتف سامسونج القادمة Galaxy S24.

ولقد أوضحت التفاصيل السابقة خطط سامسونج لدعم هاتف S24 Ultra بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل في إعدادات الكاميرة الخلفية والذي يدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، على أن يتميز المستشعر بحجم 1/2.52.

وتشير التوقعات إلى أن هذا المستشعر يمكن أن يدعم الهاتف في تكبير بصري حتى 5 مرات، لهذا أشارت التسريبات السابقة إلى أن مستشعر telephoto الذي يدعم هاتف Galaxy S23 Ultra بميزة التكبير البصري حتى 3 مرات يستبدل في هاتف S24 Ultra المقبل بمستشعر telephoto يدعم التكبير البصري حتى 5 مرات.

ولقد أكدت تسريبات جديدة جاءت من “Ice Universe” على خطط سامسونج لدعم هاتف S24 Ultra بنفس كاميرة periscope التي تدعم إصدارها الحالي Galaxy S23 Ultra والتي تتميز بدقة 10 ميجا بيكسل وتدعم التكبير البصري حتى 10 مرات.

أيضاً تستمر سامسونج في إصدارها القادم في إستخدام مستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل على غرار إصدار Ultra الحالي، كما يأتي أيضاً مستشعر السيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما يغيب المستشعر المميز بزوايا عرض فائقة الإتساع عن إعدادات الكاميرة في Galaxy S24 Ultra.

من جانب أخر أكدت التفاصيل التي نشرت عبر “Ice Universe” على منصة تويتر على أن سامسونج تدعم إصدار Ultra القادم بترقية في مواصفات الشاشة، والتي من شأنها تعزيز نسبة الوضوح والنقاء في الشاشة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *