تقنيات متفرقة

الكشف عن ألوان جهاز جالكسي نوت 9 من سامسونج

عادةً ما تفضل شركة سامسونج إطلاق أجهزتها بعدة ألوان مختلفة، فإما تكون هذه الألوان حصرية لأسواق معينة او متاحة عالميًا. ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها من موقع AllAboutSamsung، يبدو ان جهاز جالكسي نوت 9 سيتوفر بخمسة ألوان مختلفة.

ويصرح المصدر بأن الجهاز سيتوفر باللون الأزرق والبنفسجي والبني والأسود والرمادي، ولقد استخدمت سامسونج بعضًا من هذه الألوان على هواتفها من قبل، ولكن يبدو انها ستختلف إلى حد ما على جهاز نوت 9.

فعلى سيبل المثال، سيظهر الطراز البنفسجي بشكل أفتح عن جهاز Lilac Purple Galaxy S9، بينما سيظهر الطراز الرمادي بشكل أغمق عن جهاز Titanium Galaxy S9 وسيحتوي على إطار أزرق. ويُقال أيضًا ان الطراز الأزرق سيحتوي على إطار ذهبي في حين سيأتي الطراز الأسود مشابهًا لأجهزة جالكسي نوت وجالكسي S السابقة.

لم نري اللون البني منذ فترة طويلة، فقد ظهر لأول مرة على جهاز جالكسي نوت 2 وبعدها ظهر على هاتف جالكسي S6 كنسخة حصرية للمملكة المتحدة، لذا يبدو ان شركة سامسونج تريد إحيائه من جديد مع جالكسي نوت 9.

لا توجد معلومات عن الألوان التي سيتم إطلاقها في اليوم الأول او التي سيتم تقديمها في وقت لاحق او الألوان الحصرية حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *