الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الإعلان الرسمي عن أجهزة GIGABYTE AORUS 17 وAORUS 15 2024 بمعالجات Intel Core Ultra 7

أعلنت GIGABYTE رسمياً اليوم عن أجهزة GIGABYTE AORUS 17 وAORUS 15 2024 التي تنطلق بمعالجات Intel Core Ultra 7.

قدمت GIGABYTE اليوم التحديثات الجديدة لأجهزة AORUS 17 وAORUS 15 التي انطلقت في 2023، والتي تتميز بسلسلة كرت الشاشة GeForce RTX 40، ومعالجات إنتل الجديدة Intel Core Ultra 7.

وتتميز أجهزة AORUS 17 وAORUS 15 الجديدة بمواصفات تقدم دعم جيد في مهام تشغيل الألعاب أو المهام الإبداعية، وتتضمن الأجهزة محرك “Intel AI Boost” لتعزيز عمر البطارية.

ويضم جهاز AORUS 17 سلسلة كرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 40، مع تقنية “NVIDIA Advanced Optimus” التي تدعم التبديل بين معالجات الرسوم لدعم إستمرار شحن البطارية لوقت أطول.

كما تتميز الأجهزة بنظام تبريد “WINDFORCE Infinity” الذي يعمل على إدارة الحرارة في الأجهزة بكفاءة، أيضاً يضم نظام التبريد ريش رفيعة لدعم تبريد مساحة أكبر.

وتضم الأجهزة شاشات بجودة عرض QHD، ومعدل تحديث 240Hz لدعم تشغيل الألعاب بكفاءة، كما تدعم الشاشات معايير “TÜV Rheinland” التي تؤكد خفض تأثير إنبعاثات الإضاءة الزرقاء لراحة العين، أيضاً تنطلق الأجهزة بتقنيات Dolby Vision وDolby Atmos.

يذكر أن GIGABYTE تقدم تطبيق AI Nexus الجديد في هذه الإصدارات والذي يعمل على تعزيز تجربة الحوسبة، ويرتكز على تقنية “Microsoft Azure” لضبط إعدادات وحدة المعالجة وفقاً للملفات التعريفية للعبة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *