تقنيات متفرقة

فيديو: استعراض لجهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Slim

تعلن شركة سوني قريباً عن أحدث أجهزة الألعاب المميزة بالحجم الأصغر والأنحف في PS4 Slim، الذي تنافس به في الأسواق خلال الفترة القادمة، وفي الفيديو يمكنك أن تكتشف ما تقدمه سوني في صندوق جهاز PS4 Slim الجديد، مع مواصفات وتصميم الجهاز.

https://www.youtube.com/watch?v=HRnA81euGzU

انطلقت العديد من التسريبات حول جهاز العاب سوني المرتقب PlayStation 4 Slim، مع بعض الصور التي نشرت لتكشف عن تصميم بحجم أنحف لجهاز ألعاب سوني، وفي فيديو نشر مؤخراً على اليوتيوب، تكشف قناة ZRZ ما تقدمه سوني في صندوق PS Slim المرتقب الإعلان الرسمي عنه خلال الشهر المقبل.

كما يستعرض الفيديو أيضاً التغييرات التي طرأت على تصميم وحدة التحكم dualshock 4 في جهاز ألعاب سوني الجديد PS Slim، والتي لا تختلف عن التسريبات المصورة التي خرجت في الفترة الأخيرة.

وفي صندوق PS Slim تقدم سوني:

  • سماعة بتصميم تقليدي بسيط
  • وحدة التحكم  dualshock 4
  • جهاز ألعاب PS Slim بحجم أنحف وأصغر
  • موصلات الطاقة
  • كابل HDMI
  • موصل مايكرو USB لوحدة التحكم
  • كتيب الإرشادات والتعليمات

وتظهر وحدة التحكم dualshock 4 في الفيديو بالتصميم المعتاد مع بعض التغييرات الطفيفة، حيث تقدم سوني أزرار جديدة لوحدة التحكم غير لامعة بعكس الإصدار السابق، كما تظهر أيضاً عصا التحكم بنفس التصميم الغير لامع الذي يميل إلى اللون الرمادي.

أيضاً عند بدء تشغيل وحدة التحكم dualshock 4 يظهر وميض شريط أزرق في أعلى وحدة التحكم، لذا لن يحتاج اللاعب إلى تدوير وحدة التحكم أثناء اللعب لرؤية الضوء السفلي لوحدة التحكم.

PS -Slim

كما يأتي جهاز ألعاب PS Slim من سوني بتصميم داكن غير لامع عدا شعار PS الذي يظهر في أعلى جهاز الألعاب، أيضاً في تصميم المقدمه يأتي PS Slim بتصميم بسيط نحيف جداً، مع اثنان من منافذ USB في الجزء الأيمن من الجهاز تفصل بينهم مسافة في تصميم الجهاز، مع مساحة ل disk drive في الجزء الأيسر من مقدمة الجهاز تنتهي بزر للتحكم في إغلاق وتشغيل الجهاز، مع زر أخر للتحكم في disk drive.

في الجهة الخلفية لجهاز PS Slim تأتي منافذ الجهاز، من منفذ الطاقة، منفذ خاص بالأكسسوارات، مخرج HDMI، ومنفذ خاص للإتصال ethernet، بينما يأتي في الجهة الأخرى غطاء يظهر مدخل HDD.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *