تقنيات متفرقة

الاصدار التجريبى الجديد من بريد ياهو قادم هذا الخريف

عندما ذكرت سابقا ان هناك مشروع لتطوير البريد الالكترونى الخالص بياهو اتهمنى البعض بانه خبر قديم لكن بعد هذه التدوينة الرسمية من ياهو اعتقد انى و الحمد لله كنت محق , فقد كشف Blake Irving نائب الرئيس التنفيذى و مدير المنتجات عن التصميم الجديد فى حدث تم تسميته بـ ( Product Runway ) و قال ان شركة ياهو ستتيح لـ 281 مليون هم مستخدمين خدمة البريد الالكترونى لديها تجربة التصميم الجديد هذا الخريف طبعا بشكل اختيارى للمستخدم .


اعلان





هذه الخطوة من ياهو مهمة جدا بالنسبة للشركة حيث يعتبر البريد الالكترونى لدى ياهو من اهم منتجاتها على الاطلاق و الذى يشكل نسبة كبيرة من ارباح الدعاية الخاصة بالشركة .

و بالحديث عن عملية التطوير بسعدنى ان ابلغك على لسان مسؤل ياهو انه تم اعادة هندسة الصفحة من الالف الى الياء على حسب تعبيره اى انه من المفروض ان نلحظ تغييرات جذرية فى هذه العملية التطويرية من ياهو  و عن هذه العملية ذكر ان العمل على البريد الالكترونى يسكون اسرع من اى وقت مضى بالاضافة لدعمه لمختلف الاجهزة الحديثة , كما ستقوم ياهو بدمج خدمة الرسائل القصيرة و متابعة تحديثات تويتر و فيسبوك مباشرة من داخل صندوق بريدك, كما سيتم التركيز فى نتائج البحث بجعل المحتوى الاخبارى و الترفيهى اكثر وضوحاً بها .

امامنا عدة اسابيع و نرى تجربة ياهو الجديدة التى فى اعتقادى لن تكون سهلة فى ظل منافسة جيميل و هوتميل الى ان يحدث ذلك سنوافيكم بكل جديد فى الامر :]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الاخوة الاعزاء من اراد ان ياخذ فكرة عن الاصدار الجديد للياهو فليتصفح الاصدار الجديد لنسخة الموبايل فهو مذهل وفيه تغييرات جذرية

    تقبلو تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق