تقنيات متفرقة

الأعلان عن جهاز الملتميديا Boxee Box والأستغناء عن المعالج Tegra 2 واستبداله بمعالج Intel CE4100 والمزيد ..

أن الأنتظار على جهاز الملتميديا Boxee Box أوشك على الأنتهاء أيها الساده الكرام ولكن قبل طرح السعر أود أخبركم أن شركة الأم D-Link قررت الأستغناء عن خدمات المعالج NVIDIA Tegra 2  وأستبداله بمعالج Intel Atom CE4100 بسرعة 1.2 جيجاهرتز وهو نفس مايملكه تلفاز قوقل  وليس ذالك فحسب بل أن شركة الأم أخبرت أن السعر الذي أطلعتوا عليه مسبقا يقصد أنه لن يكون بـ 199 دولار أمريكي بل أن السعر الجديد هو 229 دولار أمريكي .


اعلان





الأمر الذس أستغربت منه لما التخلي عن معالج قوي مثل Tegra 2 ؟ حسنا الشركة أوضحت السبب له علاقة بالأداء فقط لاغير  وقالت أيضا أن المشكلة الكبرى في هذا المعالج هو القدره على تشغيل ملفات فيديو بجوة عالية الدقه نعم يمكنك قراءة ملفات ذات تنسيق VC-1 لكن ليس H.264 لذالك قررنا بمساعدة فريقنا أجراء عدة أختبارات على معالج Intel CE4100  وكانت الأختبارات عبارة عن تكويد ملفات الفيديو بسرعة 90 ميجابت بالثانيه  ولقد سعدنا كثيرا بالنتائج وتحقيق هذا المعالج القدره العالية على قراءة ملفات الفيديو بجودة H.264 وبسرعة 60 أطار بالثانيه .

لم يتم تغيير أي شيء في النظام فالجهاز يدعم Flash 10.1  ونفس جهاز التحكم عن بعد مع وجود لوحة مفاتيح مدمجه مع جهاز التحكم عن بعد  كما أن المصتفح قد تم تطويره ليدعم لغة التكويد الجديده  HTML5 وحزمة الويب كت  بالأضافة إلى وجود 400 تطبيق بأنتظارك للتحميل من المتجر.

للحجز من Amazon

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق