الهواتف النقالة

شركة سوني أريكسون بصدد هاتف محمول بنظام الأندرويد 3.0 ويحمل نفس شكل PSP Go

مسألة جهاز للألعاب محمول يحمل نظام الأندرويد قادمه مافي شك  ولكن متى ومن من ؟ على مايبدو أنها سوني أريكسون التي إلى الآن لم تقد أي جهاز مزود بنظام الأندرويد 2.0 حتى ولكن هي على وشك أن تقدم مفهوم جديد لألعاب الأندرويد  وعلى مايبدو أنها تحظى بدعم كبير من شركة الأم قوقل .


اعلان





أذا كنت من محبي الألعاب فأكمل القراءة معي فهو الهاتف الذي تنتظره منذ زمن بعيد صدقني .بالنسبة للتصميم فهو يحمل شكل الهاتف المحمول Samsung Captivate وجهاز الألعاب المحمول PSP Go مثل الصوره التي أمامكم  وبدلا من عصا التحكم فإن الجهاز سيحظى  بمنقطة للفاره تعمل بخاصية اللمس وأزرار التحكم المعتاده والمعروفة لدى سوني. الشاشة من المرجح أن تكون مابين 3.7 أنش إلى 4.1 أنش ودرجة الوضوح من المرجح أن تكون WVGA أو أفضل والكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل ولكن هنالك معلومات أنها لم تعتمد بعد وممكن أن تكون أكثر  والمعالج أحتمال أن يكون Snapdragon بسرعة واحد جيجاهرتز أما لون الهاتف فهو سيكون مزيج من اللون الأسود والفضي والأشخاص الذي رأو الهاتف وصفوه بأنه جذاب بكل ماتعنيه هذه الكلمه والصوره قد لاتعبر عن الشكل النهائي للهاتف لذالك لاتعتبر هذا التصميم النهائي.

بالنسبة للنظام فالهاتف سيحمل أصدار الأندرويد 3.0 المعروف بأسم الزنجبيل وواجهه خاصه بهذا الهاتف وسيكون هنالك قسم خاص بهذا الهاتف على متجر الأندرويد طبعا قسم للألعاب أما بالنسبة للألعاب فالجوده تتأرجح مابين العاب PSX و PSP   وهذا يعني العاب حقيقية 3D للأندرويد وقد يكون هنالك بعض من الألعاب PSP على هذا الجهاز .

بالنسبة للأصدار فالمعلومات تقول أن الجهاز قد يرى النور في شهر أكتوبر القادم ولكن لاوجود لأيّة تأكيدات هنا . أي معلومات سيتم أرفاقها على نفس المقال وبالنسبة لي لو أنا قوقل أدعم هذا الهاتف بكل أنواع الدعم

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. htc وقوقل متجيهين للالعاب

    قبل فتره شفت اخبار قوقل تشتري بعض الشركات المخصصه للالعاب اتوقع انها لهذا الغرض

    فكره ممتاز من قوقل

    لو تعمم الالعاب على جميع الاجهزه

    نضام الاندرويد يحتاج الى بعض الالعاب ليتميز النضام اكثر واكثر

  2. تدري شلون يا سلطان , يمكن هذا رح يكون الـpsp القادم بس بنظام الأندرويد !
    ويكون له شفرة خاصة بحيث ان العابة ماتركب إلا عليه , زي ويدجت السامسونج جالكسي حق اخبار الجزيرة ,

    بحيث انه يكون psp + phone

    في هالحالة , صدقني , الآيفون قله بايباي , لأن الي ممشي سوق الأيفون هو الألعاب فقط 😉

  3. لا اعتقد انه صحيح لان سوني بصدد اصدار PSP2 , وممكن هذا الجوال يتعارض مع خططها , الا اذا موب ناوين يصدرون PSP2 ويخلون الساحه لـ 3DS .

  4. كثرت إشاعات عن نية Sony طرح هاتف للـ Gaming لمنافسة الـ Ipod Touch
    في حين يعتبر جيل جديد من الـ PSP ! مؤتمر Gamescom و بعد شهر TGS 2010 !

    لكن مع Android و قوة ألعاب الـ PSP = جهاز ترفيهي لا ينافس 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *