الهواتف النقالة

تسريبات جديدة تدّعي ان جهاز جالكسي نوت 9 سيحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير

من المقرر ان تكشف شركة سامسونج عن أحدث جهاز لها من عائلة جالكسي نوت والتي تعمل عليه منذ أوائل شهر أغسطس من العام الماضي، وبالرغم من ذلك ظهرت معلومات عديدة عن المكونات المادية التي سيتضمنها الجهاز، وظهرت مؤخرًا شائعة جديدة تدّعي ان الهاتف سيتفوق على أجهزة نوت السابقة من حيث البطارية.

ذكر الحساب المسرب المشهور Ice Universeعلى تويتر ان جهاز جالكسي نوت 9 سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير من الداخل، وعلى سبيل المقارنة، يحتوي جهاز جالكسي نوت 8 الحالي على بطارية بسعة 3300 مللي أمبير فقط، وسيؤدي ذلك إلى زيادة كبيرة في عمر البطارية نظرًا لكفاءة الطاقة في معالج Snapdragon 845 الجديد من كوالكوم مع عملية تصنيع 10 نانومتر مقارنة بمعالج Snapdragon 835 الموجود في جهاز نوت 8.

يشير تقرير ما إلى أن جالكسي نوت 9 سوف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي بشكل أسرع، ومن الجدير بالذكر انه يمكن شحن هاتف جالكسي S9 لاسلكيًا باستخدام شاحن EP-5100 من سامسونج، والذي يعمل بقوة 9 فولت و1.67 أمبير. ومع ذلك، فقد تم اكتشاف طراز جديد وهو EP-6100 بقوة 12 فولت و2.1 أمبير، والذي يمكن ان يكون مناسب لشحن البطارية ذات سعة 4000 مللي أمبير بالكامل خلال ساعة. على أي حال، سيحتاج المستخدمون إلى استخدام شاحن جداري مع دعم الشحن السريع لإعادة شحن البطارية في أقصر مدة زمنية ممكنة.

وبالإضافة إلى البطارية الضخمة والشاحن اللاسلكي الجديد، من المتوقع أن يأتي جالكسي نوت 9 مع معالج Snapdragon 845 المذكور أعلاه، مقترنًا بما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة العشوائية (ومن المتوقع ان تكون 8 جيجابايت). من المرجح أيضًا ان يشمل الجهاز كاميرا مزدوجة من الخلف ومستشعر لبصمة الاصبع، بالإضافة إلى منفذ USB-C ومقبس 3.5 مم لسماعة الرأس مع زر مخصص لمساعد Bixby 2.0.

من المفترض ان يتم الكشف على جهاز جالكسي نوت 9 في التاسع من أغسطس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *