الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:ماهو نظام البلاك بيري الأصدار السادس؟

 


اعلان





اليوم أعلنت شركة RIM الأم الحنونه للبلاك بيري عن هاتف جديد يعتبر الأول الذي يملك الأصدار السادس من البلاك بيري والأهم في هذا الأعلان هو النظام الجديد Blackberry 6 الأصدار الجديد قد يكون المنقذ لجلب تاركي هذا النظام كما سمعنا سابقا عبر الأحصائيات لذالك ماهو Blackberry 6 تحديدا?

حسنا كنقطة بدايه النظام البلاك بيري الأصدار الخامس كان سريع بتغييرات ليست بذالك الكبيره ولكن بما أن اليوم هو الأصدار السادس الجيل الجديد من التغييرات والأهم التحسينات الملحوظه . الهاتف  BlackBerry Torch 9800 هو أول المولودين بهذا النظام  وسيكون مالكي الهاتف المحمول BlackBerry Bold 9700 و BlackBerry Bold 9650 و BlackBerry Pearl 3G محظوظين جدا للأنتقال إلى الأصدار الجديد من النظام آسف ستورم و ستورم 2 فأنتم خارج نطاق الخدمه .

النظام يحمل تغييرات وتحسينات كبيره مثل ماذكرت وأهم نقطه هي أن النظام يدعم خاصية اللمس المزدوج مع دعم تنفيذ الأوامر عبر تقنية اللمس بدلا من الأعتماد على زرّ القائمة .يمكنك أرسال بريديه عبر الضغط على زرّ البريد  وستظهر لك قائمة تختار من تريد الأرسال إليه  ومن العيوب التي كان يعاني منها نظام البلاك بيري سابقا هو دعم الملتميديا ولكن كل هذا سيتغير مع الأصدار الجديد فأنه يمكنك استعراض كافة ملفات الآيتونز وملفات عبر برنامج الويندوز ميديا والأضافة والتعديل بدون مشاكل وتحميل وأرسال الملفات الموسيقيه من هاتفك إلى حاسبك والعكس عبر تقنية الوايرلس.

حزمة WebKit  أعطت مفهوم مختلف كليّا عند تصفح الأنترنت وحسب مارأينا سابقا فهو أسرع بكثير من نظام الأندرويد 2.1 و نظام الأيفون الرابع بل أنه أسرع من Froyo والأهم هو دعم لغة التكويد الجديده HTML5.

مايحتاج نظام البلاك بيري هو الأندماج الكامل مع المواقع الأجتماعيه وهذا مايوفره لك الأصدار الجديد حيث ستجد Social Feed  والذي يحمل بداخله التويتر والفيس بوك ومحبي ماسنجر البلاك بيري (آسف يا أهل الأمارات) شاهد الفيديو:

المزيد ؟ نعم هنالك البحث الذي سيمكنك البحث عن كل شيء سواء كان داخل الهاتف أو خارجه  ومشغل للملتميديا جديد  وتعديلات كثيره في واجهة النظام .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم

    باركو لي حصلت على الجهاز والجهاز رائع ونظام التشغيل خطير وسريع جدا ويدعم عربي 100 %

    نقدر نسمي الجهاز اي بيري او بلاك فون الجهاز يجمع بين الايفون والبلاك بيري خطير جدا اتوقع له مستقبل خطييييييير

  2. شكرآ على هذه الاخبار الطيبة , ولي مدة اتابع وانتظر هذآ النظام لكن المفاجأه كانت انه غير متوفر لـ البولد 9000 , فهل هذآ الشئ صحيح ؟ ام انه سيتدارك لاحقاً بعد التسويق للأجهزه الجديدة , فنرجوا الأفادة منكم

  3. ههههههههههه قال آسف أهل الامارات قال مساكين اهل السعودية حالكم من حالنا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق