سوارة وساعات

Fitbit تكشف عن أحدث السوارات الذكية Charge 2 وFlex 2

أعلنت شركة Fitbit رسمياً اليوم عن الإصدارات الجديدة من السوارات الذكية في Charge 2 وأيضاً Flex 2، المصممة لتتبع نشاط المستخدم والمتاحة للحجز المسبق اليوم.

إصدارات جديدة من سوارت تتبع النشاط تطلقها شركة  Fitbit اليوم مع تصميم ومميزات متنوعة، حيث تقدم سوارة Flex 2 بتصميم رقيق ومميزات في تتبع نشاط المستخدم من الخطوات والسعرات الحرارية التي يتم حرقها، إلى جانب المسافة المقطوعة وتتبع نشاط المستخدم أثناء النوم أيضاً.

كما تأتي سوارة Flex 2 بإضاءة LED بأربعة من الألوان كبديل للشاشة في السوارة الذكية، كما تدعم السوارة إرسال الإخطارات للهاتف، إلا أن السوارة لا تأتي بمستشعر بصري لرصد نبضات القلب، أو GPS، كما تقدمها شركة Fitbit بميزة ذكية لتتبع النشاط حيث تعمل بشكل تلقائي عند بدء تحريك المعصم على تتبع النشاط، كما ترسل تنبيهات في صورة اهتزازات عند جلوس المستخدم في وضع ساكن لفترة طويلة.

أحد المميزات التي تقدمها أيضاً Fitbit للمرة الأولى في مقاومة السوارة للماء عند عمق 50 متر، كما تأتي أيضاً بخاصية تتبع نشاط المستخدم عند السباحة، كما تقدم  Fitbit في سوارة Flex 2 بطارية تدعم المستخدم بشحن يستمر حتى 5 أيام.

Charge 2

الإصدار الثاني من سوارات تتبع النشاط التي كشفت عنها Fitbit في سوارة Charge 2، وهي الجيل الثاني لسوارة Charge HR، والتي تأتي هذا العام مع شاشة أكبر بنسبة أربع مرات أكثر، إلى جانب زر مادي يتيح الانتقال بين مميزات السوارة من تتبع الخطوات، رصد معدل نبضات القلب، تتبع النشاط أو ضبط التايمر في السوارة الذكية.

أحد المميزات التي تأتي بها سوارة Charge 2 في GPS متصل يتيح تتبع موقع المستخدم عند الإقتران بالهاتف، إلى جانب رصد للمسافة المقطوعة بدقة أكثر، وأيضاً ربط الأنشطة التي يمارسها المستخدم بالموقع الجغرافي في تطبيق Fitbit على الهواتف الذكية.

خاصية رصد معدل نبضات القلب في سوارة Charge 2 تأتي بميزة إستخدام بيانات المستخدم من العمر، النوع، الوزن لربطها بتغير معدل نبضات القلب أثناء التمارين الرياضية، كما تقدم السوارة من 2 إلى 5 من الدقائق لتمارين التنفس، وتأتي أيضاً سوارة Charge 2 بسعر 149$، على أن يبدأ الحجز المسبق اليوم مع بدء الشحن خلال شهر سبتمبر.

بينما تقدم Fitbit سوارة Flex 2 بتكلفة أقل للمستخدم تصل إلى 99$ مع تصميم مرن للسوارة، وتصميم خاص بسوارة ذهبية أو فضية أو مع سوارة 22 قيراط تقدمها Fitbit بأسعار منفصلة، على أن يبدأ حجز سوارة Flex 2 اليوم ليبدأ الشحن خلال شهر أكتوبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *