تقنيات متفرقة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هاتف OnePlus Open

ستقوم شركة OnePlus بتقديم اول هاتف قابل للطي لها؛ وهو OnePlus Open. وكنا قد رأينا هذا الهاتف بالفعل في بعض الصور التي تم تسريبها في شهر يونيو. وفي غضون ذلك، أكدت الشركة نفسها عن اسم الهاتف، لكن افادت الكثير من الشائعات بأن الشركة تأخرت عن طرحه المقرر في أواخر شهر أغسطس من أجل تغيير صانع الشاشة.

والآن، يبدو أن التغييرات ستكون جوهرية أكثر من ذلك بكثير. فقد تم تسريب مجموعة جديدة من صور OnePlus Open اليوم، ويُزعم أن هذه الصور تستند إلى مرئيات وحدة ما قبل الإنتاج.

وعلى ما يبدو، فإن نسبة العرض إلى الارتفاع للهاتف عند الإغلاق قد تغيرت كثيرًا، فهي الآن تشبه Oppo Find N2 إلى حد كبير مما كانت عليه في المجموعة الأولية من العروض.

ويبدو أيضًا أن الهاتف أصغر من ذي قبل، حيث يبدو أن اعداد الكاميرا الدائري يشغل مساحة أكبر بكثير من المساحة الإجمالية في الخلف. ومع ذلك، تقول الشائعات أنه سيكون أكبر من Find N2.

علاوةً على ذلك، تم تحريك مكبرات الصوت للحصول على صوت أفضل، كما تم تعديل الإطار أيضًا. وانتقلت الكاميرا الامامية للشاشة الداخلية من الزاوية اليسرى العلوية عندما تكون في الوضع الرأسي إلى أعلى اليمين. ومن الخلف، أصبح شعار Hasselblad الآن على شكل حرف H فقط، فوق ما يمكن أن يكون مستشعر ToF أو LiDAR.

لا يزال شريط تمرير التنبيه قيد التشغيل، في حين أن مستشعر بصمة الإصبع مضمنًا في زر الطاقة. ويأتي الجزء الخلفي مصنع من النسيج الجلدي الصناعي. ووفقًا لشائعات أخرى، سيحتوي Open على شاشة داخلية بحجم 7.8 بوصة وشاشة خارجية بحجم 6.3 بوصة، وكلاهما مع معدل تحديث 120 هرتز.

وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت للتخزين. ومن المتوقع أن تحتوي كل من الكاميرات الرئيسية والكاميرات فائقة الوسع على مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل. بينما تحصل الكاميرا المقربة على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل.

ويُزعم أن هاتف OnePlus Open يحتوي على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *