الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي من قوقل في 26 من نوفمبر برعاية فيرازون ؟

 

حسب المعلومات التي ذكرها الموقع Download Squad فأن قوقل تستعد لطرح جهازها اللوحي المزود بنظام  Chrome OS  سيتم الأعلان عنه في 26 من نوفمبر وسيتم تصنيعه من قبل HTC وتحت رعاية شركة فيرازون .سمعنا من قبل تعاون مابين قوقل و HTC في صناعة جهاز لوحي  خاص بالشيخ قوقل  وسمعنا من قبل تعاون مابين قوقل وفيرازون والأعلان فيما يخصّ بالأنترنت لذالك كل شيء واقعي وممكن حدوثه.

أضاف الموقع Download Squad بعض المواصفات لجهاز اللوحي مثل معالج الرسوميات Tegra 2 والشاشة 1280×720 تدعم خاصية اللمس المزدوج والذاكرة العشوائية 2 جيجابايت وسعة الوسائط التخزين 320 جيجابايت ويدعم الوايرلس والبلوتوث وشبكة الجيل الثالث وكاميرا مدمجه.

طبعا كل هذه مصادر ولاوجود لتأكيدات لحد الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. Chrome OS أعتقد راح يبدأ بداية قوية اذا تم إطلاقه رسميا
    وهو مناسب جدا للأجهزة اللوحية و أجهزة الـ NetBooks

    Google + HTC = إبداع لا يحده حدود 🙂

    نتمنى يكون الجهاز في كواليس Google و نراه قريبا

  2. شكرا أخ سلطان على هذا الخبر المهم جدا، وفيما يخص الجهاز، فمواصفاته أكثر من رائعة، ولكن لا أظن أن ما ذكره موقع “Download Squad” بأن الجهاز سيعمل على نظام Chrome OS صحيح، والسبب هو الذاكرة الكبيرة التي يحملها الجهاز وهي 320 جيجا بايت بينما “Chrome OS” هو نظام سحابي أي تخزين المعلومات يعتمد بشكل أساسي على سيرفرات الشركة المزودة فلا توجد حاجة لكل الـ320 جيجا بايت الا اذا كان ذلك من باب الكماليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *