الهواتف النقالة

شركة Apple تفعّل خاصية الأعلاناتiAd للأجهزة المزوده بنظام iOS4

 

قال ستيف جوبز خلال مؤتمر WWDC الماضي أن خاصية الأعلانات iAd ستكون حاضره على كل أجهزتنا المزوده بنظام iOS4  وكما ترون أمامكم بدأ الكلام يتحول إلى واقع في بعض التطبيقات الموجوده على الأيفون أو حتى على الأيبود لذالك هل لاحظتم شي يامالكي هذا النظام أم لا ؟

فيديو بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. يا سلام
    اخيرا اتحقق حلمي وحقدر اتفرج على اعلانات على الايفون بتاعي, بصراحة شئ ثوري وسحري اني اتفرج على اعلانات حتي على تليفوني ماهيا ناقصة.

    1. تصحيح لبعض معلوماتك ..

      آبل عملت هذه الطريقة لراحة المستخدم لأن بعض التطبيقات تكون مجانيه لكن برفقة إعلان وعند الضغط على الإعلان يخرج بالكامل عن التطبيق لكن بطريقة iAd فلا تحتاج للخروج من الإعلان ..

      ثانياً لا يُفضل قول يا ساتر بل قول يا ستير ..

      أرجو أن تتقبلها بصدر رحب ..

      1. سبب الخروج الكامل من التطبيق عدم دعم تعدد المهام مسبقا ً والان موجود لكن على الاجهزة الحديثة .. واعتقد ان السبب هذا حجة واهيه مثل طريقة مسكة الجوال وان الفلاش فيه ثغرات : )

    2. هي جووجل اشترت شركة ب 750 مليون من أجل الإعلانات على الهواتف ، شو يعني حرام ، مهو إنتوا بتقولوا خلي كل الشركات تتنافس ، و الخيار للمستخدم ، ولا أبل لأ ما بسير !!!

      1. بس ابل منعت اي حرية خيار المطور من اختيار الشركةاللي يحب انه يعلن معها
        عشان كذا كانت الخدمة احتكاريه .. وهذا أقوى طريقة للوي الذراع
        على سبيل المثال انت طورت لعبة مجانية وحبيت تحط فيها اعلان الشركة X تعطيك 1 دولار على الضغطة بينما Iad يعطيك 25 سنت ؟ وين تحب تروح ؟
        تخيل انك مجبر حتى على سعر الاعلان ومحروم من حرية الاختيار

        عشان كذا تحركت منظمة منع الاحتكار ورفعت عليهم قضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *