الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

تقول Microsoft “لازال من يستخدم نظام XP بنسبة 74 بالمئه”



على الرغم من آخر أصدار للويندوز يحقق مبيعات رهيبه مماجعل مايكروسوفت سعيده جدا بما حققته ألا أن هنالك نسبه كبيره من مستخدمي الحاسب لازالو يستخدمون نظام الويندوز XP والذي يبلغ من العمر 9 سنوات لذالك قررت مايكروسوفت تمديد رخصة الرجوع إلى نظام أكس بي إلى العام 2020 وعللت مايكروسوفت أن هنالك شريحه من فئة الأعمال لازال يستخدم هذا النظام بمجرد شراء فئه كبيره من الحاسبات الجديده ويقومون بتثبيت النظام القديم .


اعلان





ممكن في المستقبل النظام Windows 8 سيكسب قلوب هذه النسبه الكبيره ؟

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا شوف ان الويندوز نظام فاشل جداً وجربة كل أصدراتة من 95 لي 7 وكلهم فشلت
    نصحاكم تجربو اوبن سورس

  2. انا عندي 2 وندز الاول ونذز 7 ان لمت (اقوى اصدار) وعندي xp الصراحه ما في مقارنه ونذز 7 افضل بمراحل لانه يتميز بالتصميم العصري وغيره

  3. شياء متوقع ف xp هو انجح نظام تشغيل في تاريخ شركة ميكروسوفت وكان الفيستا افشل نظام تشغيل في تاريخها (وهو ما جعلني اهرب من الويندوز لاجرب اللينكس ويا لها من تجربة رائعة, فقد تركت الويندوز من ذلك اليوم 😀 )

  4. Windows Xp SP2 انتهى الدعم عنه اليوم و Windows Xp SP3 راح ينتهي في 2014 و Vista ” بدون SP1 ” انتهى الدعم
    عنه الطريق يقود المستخدمين لـ Windows 7 أفضل نظام تشغيل من Microsoft لك للأسف هناك شريحة من المستخدمين
    مازالو يعشقون Xp ولا يريدون فراقه ولا يتحملون ألم الفراق الصعب ! Xp نظام خدم العالم فترة أطول من زمنه الإفتراض خدم 9 سنوات تقريبا اذا حان الآوان للعجوز ان يتقاعد

    1. نعم اتفق معاك فيما ذكرته …ولكن سلطان له رأي آخر ..عفوآ اقصد مقالة سلطان التي قرأتها تقول ان

      مايكرو زفت….اسف كان خطأ مطبعي …سوف تمدد الى عام ٢٠٢٠ وهذا خبر مفرح وانا واحد منهم

      واتفق معاك انه اصبح عجوز ولكن مازال يعطي الكثير ..وكما يقول المثل : قديمك نديمك لو جديدك…..

      تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + سبعة =

إغلاق