الهواتف النقالة

سامسونج تطلق إصدار جديد من هاتف Galaxy A9 Pro للأسواق العالمية

قبل إعلان سامسونج الرسمي عن النسخة الجديدة من هاتف Galaxy A9 Pro التي تستهدف الأسواق العالمية، رصد الإصدار الجديد من الهاتف في موقع  Senheng الماليزي اليوم بسعر يصل إلى 500$ تقريباً.

كانت شركة سامسونج قد أعلنت عن هاتف Galaxy A9 Pro في الصين مع بداية عام 2016، إلا أن هذ الإصدار اقتصر على الأسواق الصينية في البداية، لكن سامسونج على وشك إطلاقه بنسخة جديدة تستهدف الأسواق العالمية.

galaxy-a9-pro-inter

وقد ظهر هاتف  Galaxy A9 Pro في موقع Senheng في ماليزيا بمواصفات تحاكي الإصدار الأول الذي أطلق سابقاً في الصين، مع شاشة بحجم 6 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، هذا إلى جانب بطارية بقدرة 5000mAh وهي أعلى قدرة للبطارية.

كما أشارت الكثير من التوقعات في السابق إلى أن هاتف Galaxy A9 Pro سيقتصر على أسواق الصين، لكن يبدو أن سامسونج قررت إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية في النهاية، كما يأتي هاتف Galaxy A9 Pro بمواصفات تحاكي الإصدار الرئيسي من الهاتف Galaxy A9، إلا أن نسخة Pro من الهاتف تتميز بالقدرة الأعلى للبطارية التي تصل إلى 5000mAh.

أيضاً في اختبارات TENAA في مارس الماضي كشف عن نظام تشغيل Android Marshmallow في هاتف Galaxy A9 Pro، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

Galaxy A9 Pro international version

مواصفات الكاميرة في هاتف Galaxy A9 Pro اضيف إليها أيضاً بعض التحسينات، ليتوافق الإصدار الجديد من الهاتف مع الأسواق العالمية، إلا أن الهاتف لا يأتي بأعلى مواصفات في رقاقة المعالج، كما يتميز بدقة وضوح full HD في الشاشة، أيضاً تم تسعير الهاتف في موقع Senheng بسعر 500$ تقريباً، إلا أن العملاق الكوري لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *