تقنيات متفرقة

شركة Seagate تطرح أول قرص صلب خارجي بسعة 3 تيرا بايت في العالم

كشفت شركة Seagate عن أول قرص صلب خارجي بالعالم  يملك سعه 3 تيرا بايت  والجميل في الأمر أنه يملك منفذ USB 3.0 (لحاله) أو FireWire 800 مع USB 3.0 .


اعلان





القرص الصلب الخارجي يأتي مع USB 2.0 بـ 250 دولار أمريكي ويمكنك طلب القرص الصلب على حسب المنافذ المذكوره  وهو متوافق مع الماك.[Seagate]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يضم هاتف Galaxy S القائم على تقنية Android™ شاشة AMOLED فائقة بعرض 4 إنش ومعالج تطبيقات بقدرة 1 غيغا هيرتز يسمح بتطبيقات الفيديو عالية الوضوح والمحتوى الواقعي الغني.

    ويقدم Social Hub إمكانية التواصل الدائم في الشبكات الاجتماعية مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالاتصال المستمر مع أصدقائهم وزملائهم وعائلاتهم في أي مكان وأي وقت. يسمح تطبيق Social Hub للمستخدم بإدارة احتياجات الاتصال بكفاءة من خلال إتاحة وصول تفاعلي وموحد إلى رسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات التراسل الفوري ومواقع التواصل الاجتماعي. ويعمل على تعزيز مزايا Social Hub تطبيق TouchWiz 3.0 UI، والذي يقدم تجربة فائقة لا تضاهى للمستخدمين. يمكن تحديد توافر Social Hub بحسب حاجة الأسواق المحلية.

    وينقل هاتف Galaxy S المستخدم إلى عالم من الوسائط المتعددة الغنية. حيث تقدم شاشة AMOLED الفائقة بعرض 4 إنش جودة عرض لا تضاهى مع قدر أقل من الانعكاس وزوايا المشاهدة الحرة وسرعة فائقة في التجاوب مع اللمس. أما تقنية mDNIe (محرك الصور الطبيعية الرقمية المتنقل)، وهي التقنية المستخدمة في أفضل أجهزة التلفزيون ذات شاشات الكريستال السائل LCD و LED، فتعمل على تعزيز الوضوح لتجربة لا مثيل لها في استعراض الصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية. كما تعمل على خلق بيئة مثالية لتسجيل وتحرير وعرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح وتصفح الانترنت وقراءة الكتب الإلكترونية المفضلة. وتسمح مجموعة متنوعة من تطبيقات Google™ من Android Market™ للمستخدمين بالحصول على المزيد من المزايا والتشويق في تجربتهم للهاتف الذكي.

    تتطلب “الحياة الذكية” قدراً من الذكاء، وهو ما يقدمه هاتف Galaxy S من خلال استخدام التفضيلات الشخصية لجمع المعلومات عبر الانترنت والتي يحتاج إليها ويرغب فيها كل مستخدم. ومن خلال خيارات البحث القائمة على الموقع مثل متصفح Layer Reality Browser فإن هاتف Galaxy S يمنح المستخدمين المعلومات التي يرغبون بالحصول عليها أينما كانوا وفي أي وقت كان. فهاتف Galaxy S يعتبر بحق نموذجاً للمستوى الأعلى من الذكاء في الهواتف الذكية.

    كما يتميز Galaxy S بكونه يغطي كافة جوانب الحياة بطريقة ذكية ومتكلفة. فإلى جانب التكامل اللاسلكي مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى، كالحواسيب الدفترية والتلفزيونات والكاميرات، فإن المركز الاجتماعي Social Hub عالي التطور يصل المستخدمين بسرعة وكفاءة بعالم متكامل من التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

    سيضع هاتف Galaxy S الجديد المستند إلى نظام أندرويد معايير جديدة للهواتف الذكية. فهو الجهاز المثالي للناس في كافة أنحاء العالم والذين يبحثون عن التميز وعن المزيد من الكفاءة والإنتاجية والتواصل، بشكل يتناغم مع حياتهم الذكية على المستوى الشخصي والعملي، وبطريقة تتسم بالسهولة والبساطة

    1. يا اخوي وش تحس فيه … ~

      كم مررره قلنالك … ؟!!

      ترا فيه 2 طعش الف موضوع عن التليفونات حطه هناك … ~

      بالله سؤال .. ~ شف ~

      الوسوم: 3tbexternalharddrive, ExternalHardDrive, FreeAgent, freeagentgoflexdesk, goflexdesk, HardDrive, harddrives, Seagate, التخزين, تخزين

      فيه شيء مكتوب عن الجالكسي ^^ هذي الي فوق يعني الموضوع له دخل بهذي الاشياء .. ~

      ياليل الليل .. ~

  2. الهارديسكات الوحيدة التي اثق بها

    تجربة طويلة وأستخدام عنيد

    ليس بغريب عليها ان تكون الأولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *