شاشات التلفاز وملحقاتها

شركة PixelQi تكشف عن عددا من شاشات الخاصه بالأجهزة اللوحيه

 

آخر مره رأينا فيها شركة PixelQi كان خلال مؤتمر CES ولقد رأينا عددا من الشاشات 3Qi LCD  والتي كانت تهتم بمجال الأجهزة اللوحيه وأجهزة القراءة الألكترونية وكانت هذه الشاشات  تعطي رؤية أوضح وزاوية عرض أكثر وضوحا وأضاءة خلفيه جيّده بل أن هذه الشاشات ذات أستجابة ممتازه  وأيضا الوضوح ممتاز عند تسليط الشاشة تحت أشعة الشمس .خلال مؤتمر Computex تم تحسين كل هذه الأمور بالأضافة إلى أستهلاك أفضل للطاقه بنسبة 30 بالمئه .

تمكن عدد من الحاضرين من أمكانية تجربة هذه التقنية على عدد من الأجهزة اللوحيه وحاسبات الأنترنت .الصوره التي أمامكم هو جهاز مزود بمعالج Moorestown  بشاشة طولها 10 أنش تدعم خاصية اللمس المتعدد تعمل بتقنية 3Qi ولو تدقق قليلا ستلاحظ هنالك زرّ بالزاويه اليمنى  يقوم بتشغيل أو أطفاء الأضاءة الخلفيه  .كان هنالك جهاز آخر Wacom والذي يقوم بأخذ الملاحظات الرقميه ومزود بنظام Windows 7 Home Premium وكان هنالك عدد من الأجهزة التي كانت تدعم اللمس عبر الأصابع أو عن طريق القلم بنفس الوقت ومزوده بتقنية LCD.

السؤال هنا بما أن كل ماسترونه بالداخل متى سنرى هذه التقنية متى يمكننا شراء واحد ؟ الأجابه كانت من الشركة والتي أكدت أنه جاري العمل مع كبار الشركات المصنعه للأجهزة .

فيديو بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الجهاز الذي في الصورة يحمل نظام لينكس ( احتمال كبير يكون اوبونتو) بثيم اكرهه جداً يدعى raleigh

  2. بصرآحـه شاشات روعه وأجهزه من جد متشوق اشوفها 🙂 قدام عيني لكن بعضها دب شوي ؟!

    المهم الشاشات ممتازه بس مدري ليه احس تقنية LCD صارت قديمه ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *