الهواتف النقالة

ستيف جوبز:قصة iPhone 4G قصه مثيره

طبعا أنا وأنت متأكد أن خلال مؤتمر وحديث صريح مع السيّد آبل ستيف جوبز لابد أن يقوم أحد أن يسأله عن قصة الآيفون الجيل الرابع وقصة السرقه عندها قال ستيف جوبز “التحقيقات لا زالت مستمره”أكيد يقصد السارق  ويقصد هنا أن النسخه الأختباريه لابد أن قام السارق بشرائها .ستيف طبعا لم  يتحدث عن الآيفون القادم .


اعلان





أضاف ستيف أيضا “ينبغي علينا أن لا ننجرف وراء النسخ المهرّبه ووراء الصحفيين الذين قاموا بشراء نسخه أختباريه ومن ثم أثارتك”

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. من احد ردود ستيف جوبز تراجعه عن منع برنامج الرسوم الكاريكتارية هذا اللي فهمته

    “So what happened with this candidate?

    Steve: We had a rule that said you can’t defame other people.

    Kara: Determined by your app people.

    Steve: Yes… and political cartoons got caught in that. We didn’t think of that. So this guy submits his app and he gets rejected. We didn’t see that coming. So we changed the rule, but this guy never resubmitted… then he wins a Pulitzer Prize, and he says we rejected him. So, we are guilty of making mistakes. We’re doing the best we can, we’re learning as fast as we can — but we thought this rule made sense.

    http://www.engadget.com/2010/06/01/steve-jobs-live-from-d8/

  2. من الأمور التي يتجنبها ستيف جوبز ظاهره تسمى أوسبورن (Osborne) والمتمثله في لجوء شركة ما الى الانتحار من خلال الإعلان عن تكنولوجيا تعمل عليها الشركة او منتج جديد , فمن خلال نظرة جوبز هذا الفعل ما هو الإ إفساد لممبيعات المنتج الحالي في السوق .
    وهذا فعلا ما حدث فمن خلال الهاتف المسرب الكثير من الأشخاص امتنعوا او أجلوا شراء آي فون ثري جي اس , ومن العروض الأخيرة التي طرحتها اتصالات الإمارات للآي فون ثري جي اس , اشتر واحد واحصل على انترنت لمدة شهرين مجاناً .
    قد يكون موضوع الهاتف المسروق او المفقود مهما كان المسمى , اثيرت بعض الإحتمالات , ربما يكون مجرد إلهاء , او قياس نبض .
    على العموم ماهي الا ٥ أيام تفصلنا على الحدث , وراح يظهر كل شئ . :rotfl:

  3. ستيف لماذا تحاول المراوغة و التضليل ! كل شيئ واضح و سيظهل الـ Iphone 4G كما رأيناه مع الصحفيين حسب تعبيرك و مع ذلك اعتقد ان قصة التسريبات و السرقات مجرد دعاية ضخمة لـ Apple و IPhone 4G

  4. كويس انه قال : “ينبغي علينا أن لا ننجرف وراء النسخ المهرّبه ووراء الصحفيين الذين قاموا بشراء نسخه أختباريه ومن ثم أثارتك”
    هالشي معناته الآي فون القادم يمكن ما يكون شكله مثل الي منتشر بالإشاعات وهالشي يعني الآي فون رح يكون أحلا إن شاء الله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق