المتصفح/النظام

قوقل تعلن رسمياً عن تحديث Android Wear 2.0

أعلنت شركة قوقل الآن عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل ساعات الأندوريد Android Wear 2.0، الذي يأتي بمجموعة من المميزات الجديدة إلى جانب بعض التحسينات.

كشفت شركة قوقل عن تحديث Android Wear 2.0 الذي يأتي مع تحسينات أكثر لأوجه الساعة مع ميزة always-on، وميزة التخصيص للميزة بكفاءة أكبر، مع معلومات من التطبيقات المختلفة.

android-wear-2.0-announcement

وتشمل التحسينات التي أضيفت على خاصية always-on عرض للتقويم، ومتابعة تغييرات البورصة، مع تطبيقات اللياقة البدنية، دعم لتطبيق Uber، مع ميزة الاتصال السريع، إلى جانب بعض المميزات الأخرى.

أيضاً تأتي أوجه always-on بميزة التمرير بنفس التجربة التي يختبرها المستخدم في الواجهة الرئيسية لهواتف الأندوريد، كما يأتي التحديث الجديد بتحسينات في تطبيق اللياقة البدنية Google Fit المثبت بشكل مسبق في نظام التشغيل، حيث يدعم الآن متابعة نشاط المستخدم، المسافات، حرق السعرات الحرارية، إلى جانب متابعة رصد نبضات القلب، والأنشطة المختلفة.

كما يأتي تحديث Android Wear 2.0 بميزة دعم الاتصالات الخلوية بشكل مستقل، لذا لن يحتاج المستخدم إلى إصطحاب الهاتف أثناء ممارسة تمارين اللياقة البدنية.

أيضاً من بين المميزات المرتقبة من مستخدمي ساعات الأندوريد في دعم متجر Google Play بشكل مستقل في تحديث Android Wear 2.0، حيث يمكن للمستخدم تثبيت التطبيقات بشكل مباشر من الساعة الذكية، كما تتوافق مع الكثير من هواتف الأندوريد، وهواتف الأيفون أيضاً.

كما تقدم قوقل ميزة جديدة لدعم الرسائل في تحديث Android Wear 2.0، حيث يمكن للمستخدم الآن الرد مباشرة على الإخطارات عبر توسيع نافذة الإخطارات، والرد بالكتابة أو الإملاء أو الرسم أيضاً على الساعة الذكية، كما يدعم التحديث استخدام  أو رسم الإيموجي.

أيضاً مع مساعد قوقل الافتراضي، سيكون بإمكان المستخدم الاستفادة من ميزة الرد الذكي الذي يضع توقعات للرد على الإخطارات، حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين هذه المقترحات.

ومن المقرر أن يتوفر مساعد قوقل الافتراضي بكلاً من اللغتين الأنجليزية والألمانية أيضاً في الوقت الحالي في تحديث Android Wear 2.0، إلا أن قوقل تخطط لدعم مزيد من اللغات خلال الأشهر القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *