تقنيات متفرقة

وصول فرشاة الاسنان الذكية الجديدة Y-Brush إلى الولايات المتحدة #CES2023

بعد ظهورها لأول مرة قبل بضع سنوات في أوروبا، أصبحت فرشاة Y-Brush، وهي فرشاة أسنان صوتية يمكنها تنظيف أسنانك في 10 ثوانٍ، متاحة الآن في الولايات المتحدة على Amazon.

فعلى عكس فرشاة الأسنان التقليدية، تتميز فرشاة Y-Brush برأس على شكل واقي الفم مع 35000 شعيرة نايلون مصممة لتنظيف جميع أسنانك في وقت واحد.

وبدلاً من تحريك الفرشاة حول فمك لمدة دقيقتين، يمكنك وضع جانب واحد من فمك داخل Y-Brush وتشغيل الجهاز ومضغ رأس الفرشاة برفق أثناء تدويره حول أسنانك. وبمجرد الانتهاء من مجموعة واحدة من الأسنان، تكرر العملية على النصف الآخر.

ومع ذلك، لا تعد Y-Brush بأداء تنظيف أفضل بقدر ما تدعي أنك ستقوم بعمل أفضل في العناية بأسنانك. ونظرًا لأن معظم البالغين يقضون حوالي 45 ثانية إلى دقيقة في تنظيف أسنانهم بالفرشاة، فإن معظم فراشي الأسنان التقليدية والكهربائية لا تكون فعالة بقدر ما يمكن أن تكون إذا أمضى الأشخاص الدقيقتين التي من المفترض أن يلتزمون بها للحفاظ على بياض اسنانهم.

تحاول معظم فراشي الأسنان الكهربائية الحديثة التغلب على هذه المشكلة من خلال تضمين مؤقتات مصممة لتذكيرك بتحريك الفرشاة حول خط اللثة وضرب أجزاء مختلفة. وتحاول Y-Brush بدلاً من ذلك جعل العملية بأسرع وقت ممكن.

بسعر 80 دولارًا أمريكيًا لطراز NylonStart الأساسي، والذي لا يتضمن إعداد مؤقت، فإن Y-Brush أغلى من متوسط فرشاة أسنانك الكهربائية. في حين سيأتي إصدار NylonBlack بسعر 130 دولارًا وسيتميز بإعدادات متعددة للوقت ويشحن مع ملحق يمكنك إرفاقه بأنبوب معجون الأسنان الخاص بك لتسهيل الاستخدام.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *