إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

تسريبات تكشف عن تصميم وحدة الكاميرة لهاتف Moto Z

قدمت شركة  Lenovo تجربة جديدة في هواتف Moto Z من خلال وحدات Moto Mod المتغيرة ، التي تتيح للمستخدم تغيير مهام هاتف Moto Z أو دعم مهام محددة في الهاتف، إلا أن بعض من هذه الوحدات المتغيرة من Moto Mod لم يكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن.

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم وحدة الكاميرة من Moto Mod، التي أشير إلى إشتراك صانعة الكاميرة Hasselblad في تصميمها لهواتف Moto Z، والتي صممت لدعم مهام الكاميرة في الهاتف.

Moto Z camera mod leaked

أشارت التسريبات إلى أن وحدة الكاميرة المتغيرة لهواتف Moto Z تعرف ب True Zoom Camera، والتي صممت من واحدة من أكبر صانعي الكاميرة Hasselblad، حيث تأتي بمواصفات تدعم التحكم في التصوير بأدوات احترافية مع أدوات ضبط للكاميرة.

وقد قدمت Lenovo تجربة مميزة في التصوير بالفعل في هاتف Moto Z Force Droid، إلا أن هدف صانعي الهاتف الآن رفع قدرة ومميزات الهواتف الذكية لتكون أكثر احترافية في التصوير لدعم المستخدم.

وتعد هواوي أحد الشركات المصنعة للهاتف التي بدأت بالفعل في رفع قدرة الهاتف في التصوير مع Huawei P9 الذي جاء بكاميرة مميزة بشهادة كفاءة صانعة الكاميرات الألمانية Leica، واليوم تدخل شركة Hasselblad لدعم هواتف موتو.

أيضاً قدمت شركة LG فكرة الوحدات المتغيرة التي تستهدف الكاميرة في هاتف LG G5 مع وحدة CAM Plus، وهي تأتي بفكرة تحاكي وحدة لينوفو التي كشف عنها اليوم True Zoom Camera.

كما جاءت وحدة LG مع مميزات في التحكم في ضبط الكاميرة من خلال أزرار مادية تدعم التحكم في تطبيق الكاميرة، ومن هذه الأدوات للتحكم في التكبير، أو زر مادي لإلتقاط الصور، إلا أن وحدة Moto Mod المتغيرة للكاميرة لديها ممزات أكثر لدعم المستخدم.

أحد المميزات التي تقدمها وحدة True Zoom Camera للكاميرة وفقاً للتسريبات، التحكم في التكبير البصري حتى 10x أكثر، كما تقدم ميزة فلاش Xenon وهي من المميزات التي لا نراها غالباً في الهواتف الذكية، أيضاً من المقرر أن تدعم وحدة Mod للكاميرة صيغة RAW وهي أحد المميزات الاحترافية المطلوبة للتصوير الرقمي.

إذا صحت هذه التسريبات المصورة، فمازال لدى لينوفو بعض التفاصيل حول كيفية عمل وحدة الكاميرة True Zoom Camera، التي تظهر في الصورة بتصميم للعدسات يتوسط الوحدة، لكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي للكشف عن نماذج وحدات Moto Z المتغيرة من Moto Mod التي لم يتم إطلاقها حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *