إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات تشير إلى بطارية 3600mAh في هاتف Galaxy Note 7

مازالت التسريبات المتلاحقة تتوالى على شبكة الأنترنت، للكشف عن مواصفات هاتف Galaxy Note 7 المرتقب، وأحدث التسريبات التي نشهدها اليوم تنطلق عبر Eldar Murtazin لتكشف عن مواصفات جديدة للهاتف.

تشير تسريبات Eldar Murtazin  إلى أن سامسونج تطلق هاتف Galaxy Note 7 رسمياً في الثاني من أغسطس بمواصفات تدعم تشغيل ساعات أكثر من الفيديو تصل إلى 20 ساعة مع أعلى سطوع في الشاشة في مرة واحدة من الشحن.

Samsung Galaxy Note 7

وقد أكد تقرير Murtazin أن مميزات تشغيل الوسائط والفيديو لهذه الفترة في هاتف Galaxy Note 7 المرتقب يأتي مع دعم بطارية بقدرة 3600mAh، وهو حجم البطارية المستخدم في هاتف Galaxy S7 edge أيضاً.

ومقارنة بإصدارات سامسونج السابقة، فإن هاتف Note5 حقق 13:51 ساعة في تشغيل الفيديو مع بطارية بحجم 3000mAh، ومع ارتفاع قدرة البطارية المتوقعة لإصدار هذا العام إلى 3600mAh أي بنسبة 20% فقط، قد لا يدعم هذا الحجم في البطارية تشغيل 20 ساعة من الفيديو بمرة واحدة من الشحن، إلا أن بطارية بقدرة 4000mAh قد تحقق هذه المواصفات.

هذا كما تشير التوقعات إلى احتمال دعم هاتف Galaxy Note 7 تشغيل الفيديو إلى 20 ساعة مع بطارية 3600mAh في حالة تحسين سامسونج لكفاءة البرمجيات في الهاتف في استهلاك الطاقة مع تشغيل الوسائط، إلى جانب دعم الهاتف برقاقة معالج ذات كفاءة أكبر.

لذا من المنتظر أن يكشف حدث سامسونج المتوقع في الثاني من أغسطس للإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 عن مدى صحة التسريبات التي انطلقت حتى الآن من بطارية بقدرة 3600mAh وشاشة منحنية بحجم 5.8 أنش، وهو حجم أكبر في شاشة هواتف Note التي اشتهرت في السابق بحجم 5.7 أنش.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *