الحاسبات والأجهزه اللوحيه

HP تقدم تقنية لمنع الأخرين من إختلاس النظر لشاشة حاسبك!

كشفت عملاق تصنيع الحاسب HP عن شاشات Sure View التي تقدمها بتقنية جديدة لأجهزة الحاسب المحمول، لمنع الأخرين من مشاهدة شاشة الحاسب أو ما يتم عرضه على جهاز الحاسب المحمول الخاص بك.

لن تحتاج إلى أكثر من زر بسيط في المستقبل، لمنع الأخرين من النظر إلى شاشة الحاسب الخاص بك، حيث يمكن لتقنية HP الجديدة التي يتم تنشيطها عن طريق هذا الزر أن تعمل على قطع مجال الرؤية في الزوايا الخاصة بشاشة الحاسب، لتعيق اختلاس النظر إلى شاشة الحاسب المحمول من الجانبين.

hp-new-screensتعمل تقنية HP الجديدة التي تأتي في شاشة Sure View عن طريق منع إطلاق الإضاءة في الأطراف الجانبية للحاسب، لذا سيكون المحتوى الذي يعرض على شاشة الحاسب المحمول ظاهر بشكل أوضح للمستخدم الذي يواجه الحاسب بشكل مستقيم، أو في مجال رؤية ينحصر في زواية 70 درجة فقط، بينما يتم قطع الإضاءة بنسبة 95% في الجانبين.

وقد عرفت هذه الخاصية في السابق عن طريق فلاتر يتم شرائها لشاشة الحاسب المحمول، والتي تدعم الخاصية ذاتها عن طريق لصق الفلاتر لحماية خصوصية المستخدم بمؤثرات خاصة، إلا أن هذه الفلاتر كان لها الجانب السلبي حيث يصعب إزالتها من شاشة الحاسب المحمول غالباً.

إلا أن خاصية HP التي تقدمها اليوم لعملاء الشركة في شاشة Sure View لأجهزة الحاسب المحمول، تدعم المستخدم بزر أو اختصار في لوحة المفاتيح للتشغيل أو الإيقاف في الوقت المفضل للمستخدم.

تقنية شاشة Sure View التي تقدمها HP اليوم صممت بالشراكة مع 3M، التي قدمت في الفترة الماضية للأسواق الفلاتر اللاصقة التي تقدم الخاصية ذاتها.

ومن المقرر أن تتوفر شاشات Sure View في اثنان من نماذج حاسبات HP في شهر سبتمبر، على أن تأتي في كلاً من حاسب EliteBook 1040 وأيضاً EliteBook 840، كما تتميز هذه الشاشات بدقة وضوح 1080 بيكسل وتدعم أيضاً خاصية اللمس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *