أخبار ساخنةالهواتف النقالة

موتورولا تعقد مؤتمرها القادم في 26 من فبراير في برشلونة

أعلنت شركة موتورولا عن مؤتمرها القادم المقرر عقده قبل بدء فعاليات MWC في برشلونة، حيث أرسلت موتورولا بطاقات الدعوة الرسمية التي تشير إلى عقد المؤتمر في 26 من فبراير.

يستعد الكثير من عمالقة التكنولوجيا للإعلان عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي يقام خلال الشهر المقبل، إلا أن بعض الشركات تفضل الإعلان المبكر عن تقنيتها الجديدة وموتورولا هي واحدة من الشركات المقرر أن تقيم مؤتمرها قبل بدء فعاليات المؤتمر لتنضم إلى نوكيا وهواوي.

Motorola

وتشير التوقعات إلى أن مؤتمر موتورولا القادم يتم الكشف فيه عن إصدار جديد من سلسة هواتف موتورولا، كما أشارت التسريبات إلى أن سلسة هواتف G5 هي محور مؤتمر موتورولا المرتقب.

كما كشفت التسريبات السابقة عن هاتف G5 Plus في صور مسربة أكد فيها على أن الهاتف يتوفر في شهر مارس في الأسواق، وهو ما يؤكد الإعلان عن الهاتف خلال مؤتمر 26 من فبراير، كما تكشف الشركة أيضاً عن هاتف G5، مع توقعات أن تقدم أيضاً G5 Play بتسعير معقول.

جدير بالذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف G5 Plus يأتي بشاشة 5.5 أنش مع دقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل.

أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، كما تأتي البطارية في الهاتف بقدرة 3080 mAh، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *