إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة لألوان نموذج هاتف Huawei P10

نظرة جديدة على هاتف Huawei P10 في أحدث التسريبات المصورة لنموذج الهاتف، حيث يظهر الهاتف اليوم في التسريبات الجديدة بثلاثة ألوان مختلفة.

تتوالى التسريبات التي تكشف عن تصميم هاتف Huawei P10 بشكل أوضح، وفي أحدث هذه التسريبات المصورة الرسمية التي رصدت على شبكة الأنترنت، والتي نشرت من قبل Evan Blass على evleaks@، يظهر الهاتف بألوان الأزرق، الأخضر إلى جانب اللون الذهبي.

Huawei P10-colors

أيضاً وفقاً للتسريبات التي كشف عنها حتى الآن حول هاتف Huawei P10، من المقرر أن تقدم هواوي هذا العام ألوان هادئة ولامعة تعطي تصميم أنيق للهاتف، أيضاً من المتوقع أن يتوفر الهاتف بلوني الأبيض والأسود.

ومن مواصفات الهاتف المرتقب Huawei P10، من المتوقع أن تقدم هواوي هاتفها هذا العام مع كاميرة خلفية بنظام مزدوج من تصميم Leica مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل وهي من المواصفات المميزة التي قدمت من هواوي في هاتف P10.

أيضاً تأتي إحدى الكاميرات مع مستشعر تقليدي للألوان، بينما يدعم المستشعر الأخر ألوان أحادية ليأتي بميزة تصوير أكثر حساسية للإضاءة، كما يقدم نظام الكاميرة المزدوج في النهاية أدق وأوضح التفاصيل في الصور مع جودة أعلى، لذا نترقب إصدارات هواوي المميزة القادمة في 26 من فبراير الجاري.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *