تقنيات متفرقة

كيفية تفعيل تصميم Gmail الجديد الآن

لقد قامت شركة جوجل بتحديث وإعادة تصميم Gmail، حيث جاء التحديث الجديد بميزات متعددة مثل ميزة الأمان التي تتمثل في الوضع السري والتي تسمح لك بإضافة المصادقة الثنائية أو تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية لرسائل البريد الإلكتروني الفردية. كما ان تنبيهات التصيُّد الاحتيالي أصبحت أكثر وضوحًا حيث تظهر على شكل مربعات داكنة اللون يصعب تجاهلها، وهناك أيضًا دمج المهام الجديد لتسهيل إدارة قوائم المهام إلى جانب رسائلك الإلكترونية.

إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على Gmail الجديد في حسابك، فهناك طريقتين لتمكينه.

انتقل إلى حساب Gmail الخاص بك على الويب، وانقر على رمز الإعدادات في الركن العلوي الأيسر. إذا كان التحديث متاحًا على حسابك، فسترى خيارًا في الأعلى يسمح لك بتجريب الإصدار الجديد من Gmail.

لم تقدم جوجل هذا الإعداد الافتراضي الجديد من Gmail للجميع حتى الآن، لذا إذا لم تجده، فاستمر في التحقق مرة أخرى حيث انه من المفترض أن يكون متاح عالميًا لجميع مستخدمي Gmail البالغ عددهم 1.4 مليار.

أما عن الطريقة الثانية للحصول على Gmail الجديد، فهي تمكين مسؤول النظام الخاص بك على حساب G Suite في العمل او المدرسة. يجب أن يتمكن المشرفون من الوصول إلى ذلك كجزء من برنامج Adopter المبكر من خلال الانتقال إلى وحدة تحكم “Admin Console” وتحديد السماح للمستخدمين بالوصول إلى Gmail الجديد.

بعد ذلك، ستتلقى الحسابات الفردية خيار يسمح بتجريب استخدام Gmail الجديد على حساباتهم ضمن مسار الإعدادات.

وإذا كنت ترغب في العودة للنسخة القديمة مرة اخرى بعد الحصول على Gmail الجديد، فيمكنك الرجوع إلى الإعدادات واختيار Classic Gmail.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *