موقعي اليوم

مليون ونصف حساب في فيسبوك للبيع


عثر الباحثون الأمنيون في شركة VeriSign على مخترق يحمل إسم “كيرلوس” بعرض 1.5 مليون حساب في فيسبوك للبيع.
كيرلوس يبدو انه قد باع أكثر من 700,000 حساب فيسبوك حتى الآن يقدم الحسابات بأسعار مختلفة بحسب عدد الأصدقاء في الحساب حيث تبدأ الأسعار من 25$ دولار لكل ألف حساب.
حسابات فيس بوك أصبحت هدفاً كبيراً للكثير من محترفي النصب لأن الناس يثقون في أصدقائهم في فيسبوك أكثر من رسائل البريد الإلكترونية التي تصلك من أحد الأمراء في نيجيريا.
مستقبلاً ستجد الكثير من رسائل السخام من صديقك الي علق في أحد البلدان الخارجية والذي سيطلب منك تحويل مبلغ مالي من أجل ان يتمكن من العودة إلى بلاده وبما أنك فيس بوك أصب هو واجهة التواصل الجديدة فتوقع أن تقرأ قصص نصب الفيسبوك كثيراً  في الأيام القادمة.
شكرا لأخي Ahmed Design قال: المقال:[ PC World ]


اعلان





الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ايه يشباب احزو من رسائل النصب قبل ايام اتصل على واحد من طرف شخص اعرفه وقال الي ابي المساعدة وكان المصيبه انه سرق ايميله في هوت ميل وكان فيه جميع مشاريع الشركة مع العلم انه هذا الشخص وضعه في الشركة كبير وخاصة في شركة معروفه في المملكة او تعد الشركة رقم 2 في المملكة وسالته ليش ماعندكم قسم اي تي يعني ادراة حساب الي قال لي ايه بس مع الاسف ما قدر يحلوا لهم مشكلة وقال انه سوف يدفع 5000 دولار علشان يرجع ايميل انا قولت له لا كده الرجال بيطمع ويطلب اكثر ما انه الرجال ما يهمه ممكن يدفع اكثر من هذا المبلغ 10 اضافه لانه المعلومات الي في الإيميل بميلاين الدولارات بس والله الحمد تم حل المشكلة وارجاع ايميل من قبل ما يستولي عليه الهكر كامل والله الحمد الرجاء من الإخوة عدم فتح اي ايميل عليه لينك ويطلب منك الضغط عليه او اي ايميل مشبوه يعني ممكن يرسل ايميل فيه صورة تجذبك على ضغطه هذه الصورة وتكون في خبر كان الرجاء من عنده ايميل وفيه اشياء مهمة وخاصة بالعمل ياشتري حساب ما ياخذ حساب مجاني علشان يحمل الشركة لو صار معه شي هذا للعلم والإفادة. 😎

  2. ما عنده دسكاونت ، بشتري 2000 😛

    بالنسبة ليي لا أضيف من هب ودب على الفيس بوك ، بعكس تويتر من هب ودب أضيفه :talktothehand:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق