التطبيقاتالسيارات

أبل ووتش تتحكم في سيارة هيونداي من على بعد

في وقت سابق هذا العام، أطلق تطبيق التحكم في سيارة هيونداي لمنصة Android Wear، أما الأن فيمكنك أن تتحكم في سيارة هيونداي عن طريق أبل وتش من خلال تطبيق Blue Link app، الذي يوفر المميزات ذاتها التي توجد على الأندوريد.

Blue Link-Hyundai
Blue Link-Hyundai

تطبيق Blue Link app للأيفون، متوفر الأن في متجر أبل، وهو يوفر للمستخدم المميزات التي سبق أن قدمت لساعات الاندوريد، حيث يمكن للمستخدم تشغيل محرك السيارة من على بعد، فتح أو غلق أبواب السيارة، أيضا يمكن للمستخدم التحكم في الأضواء في السيارة، كما يمكن للتطبيق تحديد موقع سيارتك على الخريطة.

كل المميزات على تطبيق هواتف الأيفون يمكن تفعيلها بالأوامر الصوتية، وهي ميزة رائعة إذا استطعت التحكم الكامل في سيارتك وإدارة محركها بالأوامر الصوتية التي توجهها الى ساعتك الذكية.

Apple Watch-Hyundai
Apple Watch-Hyundai

في الآونة الأخيرة واجهت تطبيقات التحكم في السيارة عن بعد الكثير من الانتقادات قياسا بمدى تأثيرها في صرف الأذهان عن القيادة، الا أن شركة أبل لم تعلق على هذه الانتقادات، فبالنسبة لها تطبيق Blue Link صمم للتحكم في السيارة عن بعد وليس اثناء القيادة.

مبادئ تطبيق هيونداي على هواتف الأبل، تشبه الى حد كبير تطبيق i Remote لسيارة البي أم دبليو، والذي يتوافق مع الموديلات الحديثة من السيارات الكهربائية من سيارة بي ام دبليو، تطبيقات الأبل بالفعل تدعم أيضا سيارات البورش وسيارة فولكس واجن، كما ينتظر أن تضاف المزيد من المميزات التطبيقات للتحكم في السيارات خلال الفترة القادمة بشكل خاص من خلال الساعات الذكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *