الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

خارطة الطريق لشركة Dell: حاسبات أنترنت Sparta و Athens بنظام الأندرويد بالأضافة إلى الجهاز اللوحي Looking Glass Pro و Streak والعديد



أوه صباح الخير يا Dell قام الموقع Android Central بالحصول على صوره توضح خارطة الطريق Dell ومستقبل الأجهزو والحاسبات بالأضافة إلى الهواتف المحمولة. الجديد في هذا التسريب هو ظهور جهازين للأندرويد وجهازين بالنظام Moblin. نبدأ أولا مع حاسب الأنترنت Sparta  بمعالج ARM وبشاشة طولها 11 أنش وبدرجة وضوح 1024 في 768  ويدعم الجيل الثالث والوايرلس والبلوتوث وعلى مايبدو أن الشاشة قابلة للدوران بالفعل . ننتقل إلى WiFi  والذي يبلغ وزنه 0.9 كيلو جرام بمعالج ARM وعدد لا بأس به من أنواع الأتصال. الأثنين من المتوقع أن يصدرا في نهاية فصل الخريف بأذن الله .


اعلان





ننتقل إلى الجهاز اللوحي Looking Glass Pro والذي على مايبدو سيكون الأخ الأكبر للـ Looking Glass بشاشة طولها  7 أنش عالية الوضوح HD وتدعم نظام الأندرويد وموعد الأصدار من المتوقع أن يكون في أكتوبر أو في نوفمبر أو حتى في بدايات العام القادم . من جهة أخرى نرى الجهاز اللوحي/الهاتف Streak والذي سيكون بثلاث نكهات وهي الأمريكية والصينية والبريطانيه فالأصدار الأمريكي والأوربي سيكون في فصل الصيف بينما الصيني سيكون في الربع الأخير من العام الجاري.

صوره أخرى بالداخل لكن تذكر لا وجود للتأكيدات من قبل Dell

[Android Central]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق