الهواتف النقالة

تقول مايكروسوفت:النظام الأندرويد يتعدى على أختراعات مايكروسوفت والتلميح يقع على HTC [تحديث!!]


أذا يالأندرويد أنت في مأزق الآن ! فمن جهه نرى آبل ومن جهه أخرى الآن نرى مايكروسوفت تتهم النظام Android OS  بالتعدي على أختراعاتها الخاصه بها وعلى الرغم أنه لم يذكر في أي شيء قام هذا النظام بالتعدي على حقوق مايكروسوفت ألا أن الأمر متعلق بالواجهه  ونظام التشغيل نفسه . أمر أخير لاتوجد قضيه مرفوعه الآن ولكن أذا حصل ذالك فشركة HTC  ستضم إلى قائمتها مشكله جديده .


اعلان





أتذكر في الماضي أن شركة مايكروسوفت قامت بأمرا مماثل عندما أدعت أم النظام اللينكس قد تعدى على أختراعات مايكروسوفت وسرعان ما انتهى الأمر بصفقه ولذالك أتوقع الأمر بالمثل.

تحديث:شركة مايكروسوفت أدلت بتصريح أضافي تقول فيه بما معناه أننا نبحث عن حل أو لأتفاق مع شركائنا وحلفائنا الذي يستخدمون أنظمة الأندرويد وأنظمة الويندوز موبايل ولا ننوي أبدا مقاضاتهم وهذا يعني استخدام أختراعات مايكروسوفت وتقنياتها ولكن عن طريق الحصول على رخصه من قبل مايكروسوفت  .هذا بالفعل خطه أستراتيجيه جيّده ولكن هذا لايعني أن لاتقوم مايكروسوفت برفع دعوه قضائية على شركة الأم Google.

تصريح:

Microsoft has a decades-long record of investment in software platforms. As a result, we have built a significant patent portfolio in this field, and we have a responsibility to our customers, partners, and shareholders to ensure that competitors do not free ride on our innovations. We have also consistently taken a proactive approach to licensing to resolve IP infringement by other companies, and have been talking with several device manufacturers to address our concerns relative to the Android mobile platform.

 [CNET, Microsoft]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يآ نآس شوفوآ الفرق بين تعآمل مآيكروسوفت ,, وتعآمل آبل ..

    أبل تذكرني بعبد الله السدحآن يوم يقول والله لأقآضيك لأقآضيك

  2. فعلاً هذا دليل الرعب تلك الشركات من النجاح الباهر الذي يحققه الاندرويد على حساب انظمتهم
    “أتذكر في الماضي أن شركة مايكروسوفت قامت بأمرا مماثل عندما أدعت أم النظام اللينكس قد تعدى على أختراعات مايكروسوفت وسرعان ما انتهى الأمر بصفقه ولذالك أتوقع الأمر بالمثل.”
    لكن مع من ستكون الصفقة من جانب اللينكس ؟؟!!!

  3. هذا كله خوف من نظام أندرويد المفتوح؟؟؟؟
    مهما عملت أبل و مايكروسوفت من ألاعيب فإن أندرويد سينتصر في النهاية .

  4. ياذا الاندوريد الي سبب لمايكروسوفت + ابل انواع القلق

    مايكروسوفت وابل شركات كبيرة ولها باع طويل في هذا المجال ولكن تصعب الإطاحة بجوجل :evilgrin:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق