الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن بعض التفاصيل حول هواتف Xiaomi 13 Ultra وMIX Fold 3

إستعرضت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول إصدارات شاومي القادمة من هواتف Xiaomi 13 Ultra وMIX Fold 3.

تستعد شركة شاومي لإطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف Redmi K60 في الربع الأول من 2023، واليوم تشير أحدث التسريبات إلى خطط شاومي لإطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra في الربع الثاني من العام المقبل لتنافس هاتف Galaxy S23 Ultra القادم من سامسونج.

ولقد أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Digital Chat Station” بعض التفاصيل حول إصدارات شاومي القادمة من هواتف Xiaomi 13 Ultra وMIX Fold 3.

وتكشف التسريبات عن أن هواتف شاومي القادمة تأتي بنماذج رقم M1 وM18، على أن تضم ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين 512 جيجا بايت أو 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

ولقد قدمت شاومي إصدارها السابق من الهواتف القابلة للطي Xiaomi MIX Fold 2 في شهر أغسطس من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف MIX Fold 3 في الربع الثالث من 2023.

كما كسفت تسريبات مصورة من DCS عن تصميم الكاميرة الخلفية في هاتف Xiaomi 13 Ultra، والتي تتضمن إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، على أن يكون المستشعر الرئيسي Sony IMX989 بحجم 1 إنش ودقة 50 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أن يدعم المستشعر الرئيسي ميزة التثبيت gimbal، كما تدعم الكاميرات الأربعة ميزة التركيز التلقائي PDAF.

أيضاً من المقرر أن تدعم شاومي هاتف 13 Ultra برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ليكون أحد الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية التي تنافس في الأسواق العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *