الهواتف النقالة

شركة مايكروسوفت تكشف عن هاتف سامسونج بنظام Windows Phone 7 Series

 


اعلان





خلال مؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت المنعقد في MIX 2010 قرر Joe Belfiore أظهار بعض الأثاره  وذالك بالكشف عن الهاتف الثالث المزود بالنظام Windows Phone 7 Series  أنه من سامسونج.

لاتوجد فرصه بأستعراض الهاتف أو حتى رؤيته وتجربته ولكن Samsung بكل تأكيد تعتزم الدخول إلى النظام الجديد وبقوة وذالك عن طريق تقديم أعلى المواصفات والجودة التي تليق بسمعتها .أولا LG  وم ثم ASUS  والآن Samsung  فالمنافسه على وشك أن تبدأ طبعا مايكروسوفت لم تكلف على نفسها بشيء وتكشف التفاصيل عما سيحمله أي هاتف أو هاتف سامسونج بالتحديد . من الفيديو يمكنك مشاهدة الأزرار الثلاثه زرّ أبدأ والدخول والرجوع وهذه الأزرار هي سبب عدم دعم النظام WP7S على HD2 🙁  كما أن خلال العرض كانت شاشة سامسونج واضحه جدا وهذا يرجح إلى استخدام تقنية AMOLED الجديده ؟ ربما ؟  وخلال العرض نرى من الخلف وجود كاميرا وسامسونج معروفه بمجال الكاميرا.

أكدت مايكروسوفت خلال مؤتمر أن جودة الصور لهواتف Windows Phone 7 Series ستكون ممتعه . وأكدت مايكروسوفت على الجميع ومن يريد الدخول إلى النظام الحد الأدنى لمواصفات الهاتف فهي أكدت أن الشاشات لابد أن تكون كبيره وتدعم خاصية اللمس المتعدد  بالأضافة يجب دعم a-GPS و نظام الأستشعار والبوصله الرقمية . الكاميرا يجب أن لا تقل عن خمسه ميجابيكسل بالأضافة إلى فلاش وزرّ فعلي لألتقاط الصور  والذاكرة العشوائية يجب أن لا تقل عن 256 ميجابايت والذاكرة الداخليه 8 جيجابايت تذكر !! هذا الحد الأدنى فقط للدخول إلى المواصفات . معالج الرسوميات يجب أن يكون DirectX 9 والمعالج يحتاج أن يكون ARMv7 Cortex/Scorpion أو أفضل من الأثنين .الشاشة يجب أن تكون HVGA بدرجة وضوح  لا تقل عن 480×320 أعيد وأؤكد التقنية بلا حدود يقول هذا الحد الأدنى للمواصفات.

مبدئيا مايكروسوفت تريد التأكد من أن النظام و Silverlight يعملان بشكلا كامل ولكي ينجحان يجب التأكد من مواصفات الداخلية . وأنك ستحب هاتفك ولن تكره بسبب بطىء المعالج. لمشاهدة الفيديو:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *