الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Motorola Droid بالنظام Android 2.1:يارجل أفضل !!

 

مالكي Droid على مايبدو أن  اليوم هو يومكم فالأفتخار بالأداء الأفضل لخاصية اللمس المزدوج ماهو ألا البداية فعلى مايبدو النظام الجديد هو Android 2.1 التحديث القادم سيكون أفضل وسريع جدا . فالتطبيقات قد تم أعادة هيكلتها بشكل أحسن . خاصية اللمس المزدوج مع النظام  أفضل والتطبيق الأستوديو أيضا يبدو قد تم أعادة تصميمه  ونفس الشيء ينطبق على الصناديق المعلوماتيه  للأخبار وحالة الطقس وفيديو اليو تيوب . النظام على موتو كما لو أنه أعادة تغييره وجعله مختلف عن بقية الهواتف المحمولة . شاهد بنفسك


اعلان





[droid-life]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

      1. قصدك ، هاتف وزنه ثقيل ؟ وفيه كل الامكانيات ؟
        الجواب / الى الان لم اجد هاتف كمل ؟ والكمال لله ؟ طبعا كل شركة لها ابداع في جانب . على حد علمي لا يوجد اروع من هاردوير وشاشات سامسونج ، ولا يوجد اروع من تصميم واناقة وتصوير سوني ، لا وفية اكثر من تطبيقات ابل ، ولا اقوى من اجهزة اتش تي سي (حسب ما قريت ) .
        كمان فيه جهاز عرضت انت قبل يوم من شركة اسمها qulomm او حاجة زي كذا ، مواصفاته مو طبيعية  

        1. نسيت شيء !!! بخصوص لوحة المفاتيح للهواتف !! انا اشوف ان مالها داعي وبقوووووه !
          وما ادري ليش زحمة هالهواتف بلوحات مفاتيح .

        2. والله يا أخوي ناصر أنت ماتحب لوحة المفاتيح غيرك يحبها ومتعود على لوحة مفاتيح حقيقيه بالنسبة لي ساعات لا أريدها وساعات أتمنى وجودها .

          لن تجد هاتف بمواصفات كاملة فهذه السياسه التسويقيه وحتى أن وجد التفوق فلابد من طرح العيوب به .

          وهذا أمر طبيعي أعتدت عليه منذو أمتلاكي 6600

          1. مو قصدي يحبها او ما يحبها ، اللي اقصد هي فعالية لوحة المفاتيح ، هل وجود لوحة المفاتيح شيء اساسي في الهاتف ؟؟؟؟ هل الهاتف في الاساس بديل عن الكمبيوتر المكتبي او الاب توب خاصة في التصميم والبرمجة وادخال المعلومات؟؟؟؟ هل ترتاح بالعمل على لوحة المفاتيح حقة الهاتف مثل الكمبيوتر في وادائها وسرعتها مثل الكمبيوتر ؟؟؟

            اعتقد انها شيء ثانوي الى ابعد الحدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *