الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي JooJoo يحصل على أعادة تجميل للواجهه قبيل أطلاقه مع دعم بثّ فيديوي محلي

نحن علمنا أن الجهاز اللوحي  قد تم تأجيل أصداره لشهر آخر وأتذكر ذالك عندما صرّح Fusion Garage  بأن السبب يعود إلى خاصية اللمس المتعدد والشركة المصنعه لها .هذا التأجيل الذي تم أعطى وقتا كافِ في التعديل على الواجهه الخاصة بها بالأضافة إلى أضافة بعض الأضافات.لعل التغيير الأبرز كان في الواجهه الرئيسيه  فبدلا ما أن كانت بتصميم العادي (مقبول) أصبحت كما ترون بصوره خلفيه عالية الوضوح وأيقونات منظمه . التغيير أيضا طرأ على المتصفح والتخلي بعض الخيارات وأستبدالها بالأفضل فعلى سبيل المثال برنامج الخرائط الخاص بجوجل  والذي كان يحمل التغيير وهذا يعني أن التغيير طرأ على الواجهه وطرأ على المتصفح وعلى بعض التطبيقات والتي أكد فيها رئيس الشركة أن من حق المستهلك الحصول على طعم التجربه كاملا.

ماذا أيضا ؟ خط النص تم تغييره وأستبداله بخط واضح وعريض كما أن الجميل في الأمر أصبح الجهاز اللوحي يعشق خاصية اللمس المزدوج فلوحة المفاتيح أصبحت أيضا تدعهم هذه الخاصية وبالتالي الضغط على أكثر من حرف بنفس الوقت وارد ولكن لوحة المفاتيح لم تكن تحمل خاصية التنبوء بالكلمه أو التصحيح التلقائي. بالنسبة للفلاش أصبح بالكامل مدعوم على هذا الجهاز اللوحي وهذا يعني أن YouTube سيكون متوافق معه سواء كنت تريد الجوده العاديه أو الجوده العاليه . مشغل الخاص بالجهاز اللوحي يدعم عدد كبير من الصيغ الصوتيه والفيديويه بالأضافة إلى H.264 والأضافة الجديده إلى مشغل الفيديو أنه يمكنه تشغيل ملفات الفيديو الموجوده بالذاكرة الفلاشيه شكرا للـ USB.

أخيرا وليس آخرا التغيير الأخير الذي قامت به الشركة هو تغيير اللون فمن الخلف بدلا من أن يكون باللون الأسود فأصبح باللون الفضي(لاحظ الصور بالداخل) وأكدت الشركة أن من قاموا بالحجز المسبق  أذا أرادو اللون الأسود  فمن حقهم أسترداد الـ 499 دولار أمريكي

[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وآجهه خيال وروعه

    وأكيـد ! ان هالجهاز افضل بكثير من الآي باد واتمنا التوفيق لكلا الشركتين 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *