موقعي اليوم

موقع YouTube قريبا جدا سيكون متغيير بالكامل


اعلان





أذا كنت تستخدم موقع اليوتيوب فإنك لاحظت التغييرات التي طرأت على هذا الموقع بمعنى مختصر لقد أزالوا كل الفوضى . التغيير يركز على المستهلك وأعطاءه تجربة مغاييره عما كانت عليه في السابق وهذا يعني سيتمكن الزائر من مشاهدة أكثر من فيديو بنفس الوقت .

التغيير ستشهده عند خاصية البحث وبشكل كبير ويعطي المستهلك الوصول إلى هدفه بسرعه كما أنهم أزالو نوعية تقييم النجوم  وأكتفوا بالتقييم البسيط “أيقونة اليد”. عند أضافة الفيديو المفضل لك عبر الخيار “Liking” فإنه تلقائيا يكون لك قائمة بالفيديوهات المفضله لديك .

هنالك خيار جديد وهو خاصية التشغيل التلقائي وهذا يعني أمكانية تشغيل فيديوهات “المقترحه” بشكل تلقائي .خاصية التععليقات قد تمت أعادة هيكلتها بالأضافة إلى أن خاصية تقييم التعليقات أصبحت بالجهه الأعلى  بالأضافة أمكانية وضع فيديوهات لها علاقة بالموضوع من نفس التعليق وأذا حصل صاحب التعليق على تقييم عالي فأن تعليقه سيكون بالجهه الأعلى .

اسم صاحب الفيديو وقائمة بعدد الفيديوهات وخاصية الأشتراك  كلها بالأعلى بالأضافة أن المشاهدين بقية كما هي مع تغيير في الشكل .أذا يمكننا القول اليوتيوب أصبح نظيفا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. تغيير بايخ، أستغرب من يوتيوب وشلون يعرضونه، من فترة وهو يطلع لي على حاسوب ثاني في البيت ومستغرب منه

    الموقع صار مشوه 😛

  2. الانتفريس الجديد غبي بمعنى الكلمة و بالعكس زادوا من تشويه
    اكثر ما يحزني العالم الي مسوية سهم الاشتراك الى جهة اليمين الحين لازم يعيروه الى فوق خخخخخخخخ

  3. أعتقد يا سلطان ادا تم تغيير مكان التعليقات في مدونتك وتبسيطها .. سيكون أفضل وستشهد تفاعل أكثر من قبل زوارك .. من الممكن أن تضع مكان التعليقات فوق مواضيع دات صلة .. بالإضافه إلى إبرازها أكثر 🙂

    بالمناسبة أين حرف الذال في كيبورد أبل اللاسلكي بإستخدام تعريف ” العربية PC “.. لأنني لم أطبع الأحرف العربيه بعد على الكيبورد 🙂
     

    1. بالنسبة لخاصية الرد فهي الأساسية لنظام الوورد برس فلم أفهم معنى التبسيط أخي الكريم . أما حرف الذال فما هو نوع حاسبك ؟

      1. اهلا عزيزي سلطان شكرا على ردك ، برأيي المتواضع أن ما يهم ان يتم رفعها لاعلى بدل ان تكون في الهامش ، اعتقد ستتضاعف التعليقات ورفعها يعمل على ابرازها خصوصا لمن يتصفح من خلال الهاتف ، وتبسيطها يتشكل بحذف خانة (رابط موقعك) مثلا ،،، اتصفح العديد من المدونات ولا ادري لماذا اتردد بوضع التعليقات في مدونتك بعكس المدونات الاخرى رغم انك الأفضل!
        بالنسبه لجهازي فهو iMac i7 27inch
        والكيبورد هو الكيبورد الافتراضي اللاسلكي الصغير نسبيا. شكرا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *