الهواتف النقالة

قوة PS3 ستكون بعد ثلاث سنوات في جيبك




اعلان





في حديث مع أحد مسؤولين شركة Imagination Technologies  ومن لا يعلم ماهي هذه الشركة فهي المسؤوله عن صناعة المعالجات PowerVR للهواتف المحمولة مثل الهاتف المحمول iPhone و Droid والعديد من الهواتف المحموله . تقول أن مستوى الرسومات سيكون بنفس قوة PlayStation 3 بعد ثلاث سنوات.

هذا الكلام لا يأتي من خيال أو أفتراض فهذه الشركة متخصصه في هذه الأمور وهي التي تقوم بدبّ الطاقه على الهواتف المحمولة. هذه الشركة هي التي تصمم المعالجات للآيفون وهي التي تصمم المعالجات لشركة التايوانية HTC  . الشركه تقول تخيل أن PS3 سيكون في جيبك  وهذا أمر سيحدث أن شاء الله بعد ثلاث سنوات  وأضافة أيضا أن درجة الوضوح التي نشهدها في الهواتف الآن ستكون مغايره بعد السنين الثلاث وهذا يعني درجة الوضوح ممكن تصل إلى 720p .

مافي شك أن من الآن إلى أن يحين ذالك الوقت أمور ستحصل كثيره ومثيره للأهتمام . فالشركة تعمل مع شركة أدوب الآن لتجعل معالجاتها متوفقه مع أصدار الفلاش  وهذا ليس أول تعاون لهم فهم يعملان مع بعض لمدة ثلاث سنوات  وماحققته Imagination هو بنسبة 300 بالمئه مع أن الشركة صرّحت أنه سيكون هنالك المزيد .

هنالك سؤال تم طرحه للشركة ما أذا كان المعالج الآن سيختلف عما سيكون بعد سنتين أو ثلاثه  فأجابت الشركة أن الهواتف ستكون   بمعالجين وهذا يعني بعد سنوات لا تستغرب من وجود هاتف محمول مزود بثلاث أو أربع معالجات  من دون ذهاب الطاقه إلى حد الجنون .

أخيرا قامت الشركة بوضع صور لمعالج سيكون متوفر بعد سنه على الهواتف المحمولة وأنظر إلى الصور يا آلهي كم  أنا منذهل.

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اوكي مع انها غريبه قولة بعد ثلاث سنوآت تصل إلى 720p مع اننا اظن وآصلين لهالحد 🙂

    ولكن اتمنا التوفيق لهالشركه وللأجهزه القادمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق