الحاسبات والأجهزه اللوحيه

قصه غريبه:الموقع Newegg يقوم بشحن معالجات Core i7 زائفه

 

واو ! حدث غريب جدا ولايمكن أن يصدق ! موقع Newegg يمر بأزمة بل بفضيحه . مزود موقع Newegg وهو D&H Distribution قام بأرسال لعدد من الأشخاص مايقارب 300 معالج Core i7 والتي أتضحت فيما بعد أنها زائفه .


اعلان





العديد من الأشخاص تمكنو من شراء معالجات Core i7 عن طريق موقع Newegg مثل هذا الشخص الذي وضع الفيديو والتي تبيّن فيما بعد أنها ليست حقيقيه بل زائفه ووضع كل هذه النتائج على منتدى HardOCP. كردة فعل من موقع Newegg قام بالحال بالتواصل وأستبدال المعالج مباشرة والتزويد بالمعالج الحقيقي. ولكن هذا لا يزال غريب ولم يحل المشكلة فالموقع Newegg يلوم أحدى مزودين من D&H Distributio.

تصريح رسمي من الموقع :

“Newegg is aware of a shipping error that occurred with certain recent orders of the Intel Core i7-920 CPU. After investigating the issue internally it appears one of our long term partners mistakenly shipped a small number of demo boxes instead of functional units.”

عجيب !!  نسخ تجريبيه أجل !!

من ناحيه أخرى حاليا موقع Intel  يجري بعض التحقيقات لكشف الأمور على حقيقتها  كما أن الموقع أكد أنه يعمل بكل طاقته للكشف عن المزيد من المعالجات المزيفه وخاصة معالجات Core i7-920

حاليا وفي نفس الوقت أي طلب سأقوم به عن طريق الأنترنت لن يكون بكل تأكيد من موقع Newegg وأنا الي كنت أفكر أني أطور حاسبي المكتبي بمعالجات الجديده لا شكرا  أول شيء لابد من حل المشكلة وألا ستبقى AMD  حبيبتي .[HardOCP]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق